سانيا روندينو الفتاة التي لم تعرف معنى حنان الأم ، أمها هي الشخص الذي قام برميها في تلك الأكاديمية في سن التالثة حتى تستطيع التعامل مع والدها كما تريد ..
لم تخطط أبدا لإنجابها ، مجرد خطأ قامت به وهي ثملة في ليلة باردة دون احتياط .. أما زوجها الذي كان يعشقها كثيرا لم يسألها حتى عن أين كانت ولماذا هي ثملة .. فقط مارس معها تماما كما كانت تريد وكما سيريحها ..
اضطرت لتنجبها بعد أن حاولت قتلها في العديد من المرات ، ولكن سانيا رفضت أن تموت في كل مرة تمسكت بالحياة أكثر .. الألم الذي عانت منه سانيا لم يبدأ عند ولادتها بل بدأ عندما وضعت في بطن أمها للمرة الأولى ..
ولكن والدها أحبها بشدة وكان عطوفا حنونا عليها .. ظل يزورها بعد أن ذهبت إلى الأكاديمية .. أكاديمية لم تكن أبدا مكانا عاديا ، بل كانت مكان لتربية الوحوش .. لا أحد يعلم بذلك فقط وقع الإختيار على سانيا ذات التلاث سنوات بسبب ذكائها .. لم تدرب كوحش أو كسلاح للقتل ..
صحيح أن مشاعرها هناك تبلدت .. خصوصا بعد أن انقطعت زيارت أبيها .. في البداية كانت تتدرب بشكل عادي كباقي التلاميذ المختارين .. ولكن بعد أن أخبرها القائد بل مؤسس المكان بحقيقة ما فعلته عائلة والدتها لوالدها ، وكيف بدئوا يهددونه ليقوم بكل ما يريدونه مقابل بقائها على قيد الحياة .. طلبت المغادرة من المكان .. رغم أنها كانت في الثامنة من عمرها ولكنها قادرة ، كانت قادرة على ذلك ..
سمح لها بالخروج .. وتم إعطائها حق العودة .. تلك الفتاة التي دمرت جميع مشاعرها إلا مشاعر حبها لوالدها .. لن تسمح له بأن يصبح آلة في أيدي أعدائه .. وأيضا بسببها ..
ولكن بعد أن غادرت تم رصدها وخطفت مع والدها .. كانت هي تعيش في في غرفة مجهزة .. الآخرين لا يعلمون أنها تعلم كل شيء ..
في أحد الأيام استطاعت الهروب من غرفتها لتذهب نحو والدها ..
ما أن رآها حتى دمعت أعينه ونهض إليها بسرعة ثم قام بعناقها .."أبي .. لقد اشتقت إليك هل أنت بخير.."
مع دموعها وشهقاتها سمعت صوت تصفيق في المكان"دانييل .. أكبر خطأ ارتكبته هو أنك انجبت من ستكون سبب نهايتك ، نقطة ضعفك يا دانييل .."
"لا تلمس ابنتي إياك أن.."
تم جر سانيا من ذراعها بينما تم ركل دانييل تحت تخبطاته .. في لحظة واحدة قامت سانيا بخطف سلاح الحارس الذي يمسكها من ذراعها بيد واحدة دون أن يشعر وقامت بفتح زر أمانه مع حذائها تماما كما تدربت من قبل قامت بقتل الذي كان أمامها .. لينصدم الذي كان ممسكا بها فترك ذراعها .. قفزت سانيا للخلف ثم قتلته أيضا وتبقى فقط الرئيس الذي كان يضري والدها ..
نظر إليها منصدما ليقول
"جيد ، ما الذي كنت أتوقعه من ابنة دانييل على أية حال ..""اترك أبي.."
أنت تقرأ
ملوك المافيا _ MAFIA KINGS
Fanfictionهي الماء وهو النار هي الشمس وهو القمر هي الملكة المقنعة وهو الملك الوحش .. كلاهما تربعا على عرش العالم السفلي .. يقولون أن تاجا واحدا لايكفي لشخصين .. ولكنهما استطاعا تقسيم أعمال الحكم على كلاهما دون أن يعرفا بعضهما حتى لكل حدوده ولا أحد يتجاوزها...