الفصل العاشر

291 9 8
                                    

أندريه Pov

أنزلت سانيا أقدامها البيضاء أولا من السيارة .. ثم أخرجت باقي جسدها ..

نظرت إليها متصنما .. هل قصت شعرها ؟ لم تقصه بالكامل ولكنه أصبح يصل إلى كتفها بينما كان في أسفل ظهرها ..

متى ستتوقف هذه المىأة عن مفاجأتي .. بعد أن تأكدت من أني رأيت قصتها قامت بفتح سترتها السوداء لتظهر حمالات الصدر التي كانت ترتديها .. وقد ظهرت هذه المرة وسم صغير بين نهديها ..

لن أخرج وحشي أبدا ليس الآن وليس أمام حاشية المقنعة ..

******

كان الجميع منصدما .. جميعهم يعرفون حب سانيا لشعرها .. كيف يمكن أن تقصه هكذا ؟ بالطبع لا أحد منهم يعلم السبب ..

تقدمت سانيا من أندريه بابتسامة مزيفة مرسومة على وجهها .. وما أن وصلت إليه حتى حاوط بذراعه خصرها وقربها منه وهو ينظر إلى الرجلين اللذان ينظران إليها .. وأكيد ليس اعجابا بل صدمة .. لم بتوقع أي منهم رؤية سانيا المعقدة مع رجل هكذا .. حتى ولو كان الأمر مزيفا ..

"هل لدينا ضيوف يا عزيزي.."

أردفت بنبرة هادئة جعلت من كريستوفر يبتسم بسعادة وامتنان كونها لا تظهر للغرباء حقيقة علاقتهم ..

"السيد إيثان والآنسة جيسيكا .. وقد قدما من ألمانيا ..  لذا قام أبي بدعوتهما.."

لمعت أعين سانيا بخبث لتنظر إليهما ثم مدت يدها نحو إيثان وقالت مردفة
"مرحبا يا سيد إيثان وآنسة جيسيكا أنتما حقا تليقان ببعضكما البعض .. وكأنكما متزوجان في الجنة.."

عض روميو على وجنتيه حتى يكبح ضحكته بينما جيسيكا ابتعدت عن إيثان بتقزز ليقول الأخير

"لقد فهمت بشكل خاطئ يا سيدة روسو نحن فقط زملاء عمل.."

لم يقل أصدقاء كون جملة نحن فقط أصدقاء ستظهرهما وكأنهما يمثلان في مسلسل كوميدي رومانسي ..

محاولا تغيير الموضوع قال إيثان محادثا أندريه
"إذا إشاعة زواج الملك الوحش حقيقية .. حتى أنا لم أتوقع أن تتزوج بالأميرة المحبوبة والجميلة سانيا.."

لم يرد أندريه على إيثان ليمرر أعينه وأخيرا إلى أثيلا التي كانت تنظر إلى مكان آخر .. 

بدت غريبة وتبدو سعيدة .. ترتدي ملابس جيدة ومظهرها يبدو جميل .. الحقيقة هي أنه مهما امتن لسانيا سيكون قليلا ..

" والآن جاء دوري للتعريف .. "
أردفت سانيا لتشير إلى روميو ..

"روميو صديقي وحارسي الشخصي .. كانت لديه بعض الأعمال لذا لم يرافقني من البداية أتمنى أنه ليست هناك مشكلة للبقاء في القصر يا عم كريستوفر .."

ملوك المافيا _ MAFIA KINGSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن