1 : 40

2.7K 44 4
                                    


الفصل 1 عودة العراف2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان  الفصل الأول عودة المتنبئ الإلهي

  "Zijin، على الرغم من أنك ابنتنا، فقد قمنا بتربية Xiaoxuan لمدة خمسة عشر عامًا ولدينا علاقة عميقة معها. لقد نشأت غنية منذ أن كانت طفلة ولم تكن قادرة على تحمل المصاعب مثلها". لقد كنت دائمًا في البلاد، لذا فإن الابنة الكبرى لعائلة Ying لا تزال Xiaoxuan "

  أشعر بالظلم تجاهك، لكنني أعلم أنك لن تمانع إذا كنت لطيفًا. لا تقلق، سوف تفعل ذلك. احصل على كل   ما تريد."

  "ماذا؟ ""اذهب، هل تمزح؟ إنهم يريدون سيدة مشهورة، ولا يمكنك حتى العزف على أغنية بيانو. لن تشعر بالحرج إلا إذا ذهبت إلى هناك."

شخصيات فوضوية وكلمات صاخبة.

  بعد بضع ثوان، استيقظ يينغ زيجين أخيرا.

  تحركت رموشها الطويلة، وفتحت عينيها، وما دخل في عينيها سوى جناح أبيض، تملأ رائحة المطهر أنفها. "يا هل أنت مستيقظة؟" جاء صوت   ساخر

  من فوق رأسها، "ظننت أنك ميتة. لا تتحركي. لماذا تتحركين؟ هل أنتِ مسؤولة إذا خرجت الإبرة؟"

جروحها صعبة.

  ومع ذلك، لم تظهر على الفتاة أي علامة على الألم، فأدارت معصمها وضغطت بيدها على الطاولة بجانب السرير. فجأة شعر الرجل بالألم وصرخ: "هل أنت   مريضة

  ؟"   أدارت الفتاة رأسها، وظهر وجهها الشاحب والجاف في الهواء، بدت مريضة وفقدت الطاقة.   ولكن إذا نظرت عن كثب إلى ملامح الوجه، فهي حساسة للغاية، فهي عيون طائر الفينيق الجميلة. عندما تديرها قليلاً، سيكون هناك ضوء يمر، وإكسير أخضر عائم، والذي سيختفي بوضوح.   لديها قوة سحرية قوية تجعل الناس يفقدون وعيهم.   تومض عيون المرأة، وسألت بقلق: "شياو جين، هل تشعر بعدم الارتياح بأي شكل من الأشكال؟"   الفتاة لم تقل أي شيء، ولكن استرخت يديها.   فرك الدكتور لو معصميه وتراجع، وبخ: "أنت بالفعل ذئب ذو عين بيضاء غير متعلمة."   رفع Ying Zijin عينيه، وعيناه العنقاء الضيقة لا تزال ملطخة بالندى. كان صوتها أجشًا وأجشًا بعد الاستيقاظ، مع لمحة من البرودة الضبابية: "   آسف   ، لقد استيقظت للتو، اعتقدت أن كلبًا عضني.   " "لقد اعتذرت بالفعل، لذا توقفي عن الجدال." حاولت المرأة إقناعها، بنظرة ندم على وجهها، "شياو جين، أنا آسفة، لولا مرضي، لم تكن لتصابي بالمرض". "لإعطائي عملية نقل دم، لم أتوقع أن يكون الأمر ضارًا هذه المرة."   "هذا ما تستحقه!" بدا الدكتور لو بالاشمئزاز. "أليست هي الابنة التي اعتبرتها عائلة ينغ مثيرة للشفقة. تم تبنيها؟"   تنهدت المرأة. وأخذ نفسًا وقال: "لقد عانى شياو جين كثيرًا، كيف يمكن مقارنته بشياو شوان؟"   "لا يمكن مقارنته." ابتسم الطبيب لو بازدراء، "سمعت من صديقي أخي إنها الثانية في الصف، إنها ليست مثل الذئب الأعمى الذي اعتمد على المال للوصول إلى فئة النخبة وتم إسقاطه بأكثر من 300 نقطة من خلال احتلاله المرتبة الثانية قبل الأخيرة. "   عبست المرأة: "   " لا تقل ذلك، شياو جين كانت لا تزال في المرتبة الأولى في مدرستها الإعدادية السابقة."   سخر الدكتور لو: "المركز الأول في المقاطعة لا يمكنه حتى اجتياز الاختبار الثاني". اثنان لم يؤثرا على Ying   Zijin على الإطلاق، نظرت إلى المرأة بشكل عرضي وفكرت في ذهنها.   أخت زوجها، البالغة من العمر 25 عامًا، هي أول شخصية اجتماعية في شنغهاي وعازفة بيانو مشهورة في الصين.   يعاني Ying Luwei من شكل نادر من الهيموفيليا بسبب طفرة جينية.   بمجرد إصابة المريض بهذا المرض، فإنه سوف ينزف باستمرار ويكون من الصعب شفاءه. علاوة على ذلك، فإن فصيلة دمه هي Rhnull، وهو أمر نادر للغاية، ومن الصعب للغاية مطابقته حتى الآن.   نظر Ying Zijin إلى معصمه النحيف ذو الأوعية الدموية المرئية، وقال بتعبير متعب، "تسك"   لقد ماتت في عالم الزراعة الروحية، لكنها عادت إلى الأرض حيث كانت.   بعد النوم لمدة سبعة عشر عامًا تقريبًا، استيقظ وعيها وذاكرتها بالكامل الآن.   لا يزال اسمها Ying Zijin، وقد بقي هذا الاسم معها لفترة طويلة.   إنها لم تعد في عالم الزراعة الروحية، حيث "يحدد مخطط سداسي واحد الحياة والموت، ونظرة واحدة تحدد سوء الحظ والثروة".   وهي الآن ابنة متبناة لعائلة Ying التي لا تستطيع الوقوف على المسرح، وهي أيضًا بنك الدم الحي المتنقل الخاص بـ Ying Luwei، دائمًا تحت الطلب.   أغمي عليها هذه المرة لأن ينغ لوي أصيبت بسحب دمها بالقوة لعدة أيام وما زالت غير قادرة على المقاومة. "ماذا حدث في ذلك الوقت؟" نظر الدكتور لو إلى Ying Luwei، "من دفعك   إلى   الأسفل؟ هل كنت على الجانب، هل رأيت ذلك؟"   عندما رأت الدكتورة لو أنها لم تتحرك، غضبت فجأة: "أريد أن أسألك شيئًا، هل أنت صامتة؟"   "صاخبة.   " ضرب لو المجلد بيده على الطاولة وسخر، "لو وي، أنا آسف لمعاملتها بهذه الطريقة، لكن لا يمكنني علاج مرضها الآن."   أغلق Ying Zijin ملابسه ببطء: "الباب موجود." هنا إذن."   أراد الطبيب لو في الأصل أن تقول لها الفتاة كلمات ناعمة، لكنه قام بضرب الهواء بشكل غير متوقع. وبدا محرجًا للحظة، وكان وجهه يحترق من الألم، ثم قال: "أنت عاهرة تحاولين لإغواء عمك الصغير، يا لها من هيبة؟" وغادر على عجل.   "شياو جين!" وبخ Ying Luwei، "الدكتورة لو هي طبيبة تعافي خبيرة. إذا أغضبتها، ماذا سيحدث لجسمك؟   " "لا أعرف. كنت تعتقد أنني سأخضع لعملية جراحية كبرى."   تخطى قلب Ying Luwei نبضًا: "Xiao Jin؟"   سند Ying Zijin مرفقيه على السرير وجلس: "لكن ما قاله الخبراء يجعلني أتساءل. أشعر أيضًا أنني أريد أن أعرف. من دفع أخت زوجي إلى الأسفل سيكشف دائمًا عن الفاعل."   التقطت الهاتف المحمول بجانب السرير ونظرت إلى المرأة: "هل تعتقد ذلك؟"   زخم الفتاة فجأة. أصبحت غامرة للغاية لدرجة أن Ying Luwei لم تستطع مقاومة ذلك، وعبست وهي مستاءة: "شياو جين، أنت حقًا لا تريد أن تكون متعمدًا بعد الآن. لا يهمني إذا كنت قد آذيتني، ولكن إذا واصلت القيام بذلك و. اصطدمت بشخص كبير يومًا ما، كيف يمكنني حمايتك؟"   "شكرًا لك أولاً، أخت زوجي، سمعت أنك اخترت هذا الجناح خصيصًا لي." نظر Ying Zijin إلى رقم الباب وبدا أنه كذلك ابتسمت: "الرقم جيد."   بعد أن قالت ذلك، لم تنظر إلى تعبير المرأة، وخرجت مباشرة من الجناح رقم 914.   عضت يينغ لوي شفتها، وأظلمت عيناها.   فكرت لبعض الوقت، ثم أخرجت هاتفها المحمول وضغطت على رقم، همست: "مويوان، شياو جين عادة ما تستمع إليك أكثر. هل يمكنك مساعدتي في إقناعها؟   " على الطرف الآخر من الهاتف، لم أتوقع أن أسمع مثل هذه الجملة، صمت للحظة وقلت ببرود شديد: "اعتني بنفسك جيدًا واتركها وشأنها. إذا استغلتها مرة أخرى، سأفعل". سيرسل من يرسلها بعيدًا."   **   كانت الرياح والثلوج تتساقط، وكان الثلج ملفوفًا باللون الأبيض . .

إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن