the end 841: 870

453 14 1
                                    


الفصل 841 إضافي 07 الشخص الذي تغطيه Ying Zijin، إنها تحب نورتون2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان  الفصل 841 إضافي 07 الشخص الذي تغطيه Ying Zijin، إنها تحب نورتون
  . في الصين، يعد عالم عرافة Feng Shui عبارة عن دائرة كبيرة، تتركز في العاصمة الإمبراطورية ولوونان، ولا توجد طريقة للتغلب عليها.

  عائلة لوه لا تريد أن تفعل الأشياء بشكل سيء للغاية.

  لكن الأولوية القصوى الآن هي إنهاء الخطبة مع العائلة الخامسة في أسرع وقت ممكن.

  نظر الشاب إلى Wuyue ببرود، ثم أدار رأسه: "ابن العم، عليك أن تكون حذرًا منها. إذا جعلت جدك سعيدًا، فسيتعين عليك الزواج منها. إنه أمر سيئ الحظ حقًا

  ، كان هناك رجل بجانبه ." رجل في أوائل العشرينات من عمره.

  كما أنه يرتدي ثوبًا قديمًا، وله شعر أسود قصير، وملامح وجه واضحة، وهو وسيم ووسيم.

  لو زيكيو.

  أول عضو في الجيل الأصغر من عائلة لوه.

  تمت دعوته إلى الخارج منذ فترة وقام بحل قضية جريمة قتل، مما جعله أكثر شهرة.

  هناك العديد من الأشخاص في عائلة Denluo الذين يرغبون في الزواج.

  وبطبيعة الحال، نظرت عائلة لوه بازدراء إلى الأسرة الخامسة المتدهورة.

  علاوة على ذلك، يقع المقر الرئيسي لعائلة لو في لونان، وليس لديهم سوى القليل من الاتصال بالعائلة الخامسة.

  هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها Luo Ziqiu مع Wuyue.

  وكانت آخر مرة عندما كان في الخامسة من عمره، ولم يكن يتذكر ذلك.

  لاحقًا، سمعت أن Wuyue كان معتادًا على عدم القانون من قبل العائلة الخامسة، ولم يكن يعرف حتى ما هي القيل والقال، وكان أقل اهتمامًا.

  الآن، عندما رأى أن Wuyue كان يرتدي النعال، عبس Luo Ziqiu قليلاً وقال بهدوء: "لا شيء."

  سخر الشاب، "ابن عمي لا يهتم بك، وأنت عاقل أيضًا." "هيا، لا تزعجني بعد الآن، هل تفهم؟"

  "من الذي سيتزوج من ابن عمك؟" أخيرًا فهمت Wuyue القصة بأكملها وقالت بغرابة: "أنا لا أعرف حتى ابن عمك. علاوة على ذلك، أنت ابن عمي". ابن عم." أخي، هل هو ذهب؟ "لماذا يجب أن أتزوجها؟"

  لقد قررت أنها ستعيش مع كنزها الصغير لبقية حياتها.

  ما الجيد في الرجال؟

  انها ليست مصنوعة من الذهب.

  لوح الشهر الخامس بيدها: "لا تعترض طريقي، سأكسب المال".

  وهي الآن مدينة ولا تعرف متى ستتمكن من سداد ديونها.

  هذا داخل تحالف فنغ شوي.

إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن