الفصل 501: الموهبة! Ying Zijin: الشجاعة، أمنحها [تحديثان]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان الفصل 501: الموهبة! Ying Zijin: الشجاعة، أعطيها [تحديثان]
صُدم Xiu Shaowan مرة أخرى: "حسنًا؟"
"حسنًا، تقصد -" أخذت Ying Zijin وعاء العصيدة الساخنة من يدها وبدأت في إطعام Xiu "يو ملعقة بعد ملعقة، "أتذكرهم." "
عائلة كوهين؟" لمس شيو يو ذقنه، "لم أسمع بهم. هل أعرفهم؟ هل هم أيضًا يتسابقون؟"
"لم يهتم Ying Zijin كثيرًا، وكان أكثر تركيزًا على العصيدة في الوعاء، "إنها ليست عائلة صغيرة."
صمت Xiu Shaowan: "..."
لم تكن تعرف للحظة ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. كان ذلك لأنها كانت قلقة للغاية أو بسبب هذين الأمرين. إن عجل الطفلة الصغيرة حديث الولادة لا يخاف من النمور.
في الواقع، عائلة كوهين ليست معروفة جيدًا في الصين.
في الواقع، بالنسبة لعامة الناس، فإن ما يسمى بالنبلاء في القارة، باستثناء التكتلات الكبرى الأربعة، ليسوا مشهورين جدًا.
لكن هذا لا يعني أن قوة هذه العائلات ضعيفة.
إن عائلة كوهين أقوى بالفعل من العديد من العائلات الكبرى في العاصمة الإمبراطورية، على الأقل من حيث القوة.
"شياو يو، من الأفضل ألا تشارك في المنافسة." قال شيو شاوان بنبرة جادة، "سيختفي والدك لأنه لديه ضغينة. أنا حقًا لا أريدك أن تشرع في طريقه، وعمتي. لا يريد أن يحدث لك أي شيء أيضًا، فقط قم بالمضي قدمًا وعيش حياتك بسلام."
لكنهم ما زالوا لم يكتشفوا نوع الكراهية التي كان لدى Xiu Shaoning.
"العمة، أنت مخطئة." هز شيو يو كتفيها، "إذا لم أشارك، فسوف يجعلهم ذلك فخورين. علاوة على ذلك، يمكنهم حتى السم، ماذا لا يمكنهم فعله
قبل خمس سنوات ؟" حادثة.
واليوم تم تسميمها مرة أخرى.
تنهد شيو شاوان، ولكن كان عليه أن يعترف بأن هذه هي الحقيقة. " من
فضلك انتبه للراحة." أومأت Ying Zijin برأسها قليلاً، "يمكنك المنافسة، ولا تقلق بشأن الباقي. لا تظهر قبل المنافسة."
"بسبب مشاكل شخصية، لم يعد بإمكاني المشاركة في الفورمولا 1. "
في كل صناعة، هناك موهبة.
Xiu Yu هو سائق سباق موهوب، ويمكن القول أنه ولد من أجل السباق.
من المؤكد أن عائلة كوهين لم تكن الوحيدة التي تحدق بها.
سيكون هناك أيضًا بعض التناثر في مائة متر.
من أجل ضمان سلامة Xiuyu، سيكون من الأفضل لها البقاء في المستشفى.
أنت تقرأ
إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملة
Fantasy871 عدد الفصول [التطهير المزدوج 1 ضد 1، الحيوانات الأليفة الجماعية، بطاقات التارو، الطبيب المعجزة، حلو ومنعش! 】 استيقظت الرئيسة السابقة Ying Zijin وأصبحت الابنة الصغرى لعائلة Ying التي كانت مفقودة منذ خمسة عشر عامًا، وتبنت عائلة Ying بشكل حا...