581 : 600

308 7 0
                                    


الفصل 581: كلاهما الأخوين الأصغر للإمبراطور ينغ، مواجهة رسمية [تحديث واحد]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان  الفصل 581: كلاهما شقيق Yinghuang الأصغر، مواجهة رسمية [تحديث واحد]

  إذا كان يعلم أن Yun Heyue يمكن أن يصبح لاعبًا كبيرًا في صناعة الترفيه مع عشرات الملايين من المعجبين الحقيقيين، فإن الرجل في منتصف العمر لن يبيع أبدًا لها مقابل 100000 يوان في ذلك الوقت.

  لقد مرت أربع سنوات منذ الحادث، وقد تم استخدام مبلغ 100000 يوان منذ فترة طويلة.

  أعلى مستوى في صناعة الترفيه.

  ما قيمتها؟
  على الرغم من أن الرجل في منتصف العمر لم يكن يعرف شيئًا عن الترفيه، إلا أنه بعد أن أخبره موظفو Times Media قليلاً عنه، ربما كان لديه بعض الانطباعات.

  ابتسم بإطراء، والجشع في عينيه: "هذا عظيم، هذا عظيم. اسمها يون هيو الآن، أليس كذلك؟"

  بعد أن قال الموظف بضع كلمات، قرص أنفه وغادر، ولم يرغب في البقاء لثانية أطول.

  يصعب التعامل مع هؤلاء الأشرار. إذا تشابكوا، فسوف يفقد يون ويوي جلدهما مهما حدث.

  نظر الرجل في منتصف العمر إلى الصور لفترة من الوقت، ثم توجه إلى المطبخ.

  وكانت المرأة تطبخ عندما رأت الرجل وهو يرتعش، وكانت هناك ندوب كثيرة على ذراعيه المكشوفتين، وكلها ناجمة عن الضرب.

  "اذهب وأقنع ابنتك بالعودة." التقط الرجل في منتصف العمر الصورة على يدها بتعبير شرير، "أنت والدتها، ستعود معك بالتأكيد، واطلب منها تسليم كل الأموال عندما

  "لقد حان الوقت، هل فهمت؟"

  **
  الفرق التي تم تشكيلها في المسودة كلها فرق محدودة. بعد عام واحد، سيتم حل الفرق المحدودة.

  لقد تم حلها الآن.

  لكن الأعضاء لم يتوقعوا حقًا ظهور مثل هذه الأخبار الصادمة في هذا الوقت.

  "أنا آسف حقًا لإخفائي ذلك عن الجميع لفترة طويلة." انحنى يون هيو، "لا أعرف كيف يمكنني تعويضك. سأعمل بجد، "

  كابتن، لماذا أنت امرأة؟ "انهار الصبي. "أنت، لم أعد أستطيع النظر إليك مباشرة."

  المرأة التي تستطيع الغناء والرقص أفضل منه؟

  أي نوع من العالم هو هذا؟
  فكرت يون هيو لبعض الوقت: "يمكنك الاستمرار في معاملتي كرجل"

  .

  لم تكن تعرف لماذا ليس لديها ثديين.

  لقد صدمت حقا في ذلك اليوم.

  لذلك طلبت من Ying Zijin شراء أكثر من عشرة صناديق من البابايا لها عبر الإنترنت، مما منحها بعض الراحة.

إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن