الفصل 701 سو وين: هذا اسم ابنتي [تحديثان]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان الفصل 701 سو ون: هذا اسم ابنتي [تحديثان]
هذا الصوت مثل الماء والأغنية، وله قوة مهدئة.
من الواضح أنها ليست كبيرة، لكن لديها قوة اختراق قوية.
"..."
ساد الصمت للحظة في المحكمة.
عاد جميع الفرسان الذين يحرسون جانبي المحكمة إلى الوراء وذهلوا عندما رأوا ذلك.
سارت المرأة إلى الأمام ببطء.
ملابسها ليست فاخرة أو باهظة.
كانت ترتدي فقط تنورة طويلة بسيطة جدًا ذات لون عادي وحزامًا من الأحجار الكريمة كان يشد خصرها، ويحدد شكلها الرشيق.
لكن هناك جوًا مهيبًا فريدًا فيها ليس غاضبًا أو مهيبًا.
أجمل امرأة سابقة في المدينة العالمية، سو ون!
لقد مر ما يقرب من عشرين عامًا، ولم يتغير مظهر المرأة على الإطلاق.لكن معمودية الزمن جعلتها تبدو أكثر نضجاً وسحراً، ذات تألق أمومي قوي.
وقف رئيس المحكمة فجأة، وانكمش تلاميذه فجأة، وصُدم: "السيدة سو ون!"
يبلغ رئيس المحكمة خمسين عامًا هذا العام وهو من نفس جيل سو ون.
ولا يوجد أحد في جيلهم لا يعرف اسم سوين.
في ذلك الوقت، كان سوين عاشق الأحلام لجميع الرجال والمفضل لدى العديد من كبار السن.
"السيد الرئيس القاضي." أومأ سو وين وابتسم، "لقد تعافيت للتو. لقد تأخرت. أرجوك أن تغفر لي."
"لا، لا، لا، أنا لا أسامحك أيضًا." متحمس لأنه لا يستطيع التحدث بشكل متماسك، "سيدة سو وين، هل يمكنك أن تستيقظ؟ إنه أمر رائع حقًا!
"
تقدمت Su Wen بضع خطوات للأمام، وأمسكت بيد Ying Zijin، وابتسمت مرة أخرى: "القاضي هو منقذي. الفتاة صغيرة جدًا، لكنها تتمتع بمهارات طبية جيدة. وبفضلها، تمكنت من الاستيقاظ من انخفاض Zijin."عينيه ونظر إلى يد المرأة، ورموشه ترتجف قليلاً.
كان هناك الدفء الذي جعلها تتوق.
ويجعل الناس يترددون في المغادرة.
جانبا.
كان وجها السيدة الثالثة والطبيب أخضرين بالكامل، وكان وجههما مليئًا بالكفر.
لماذا استيقظ سو ون؟
ألا يجب أن يموت بالسم؟ !
تمكن القاضي من الهدوء: "سيدة سوين، لذلك أقول أنك بخير.""لا، بالطبع." كتمت سوين ابتسامتها ونظرت إلى الطبيب المرتعش بخفة، "في ذلك الوقت، كان لدي بعض بالفعل على الرغم من أنني لا أستطيع التحرك بعد، إلا أنني أستطيع أن أسمع بوضوح "
أنت تقرأ
إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملة
Fantasy871 عدد الفصول [التطهير المزدوج 1 ضد 1، الحيوانات الأليفة الجماعية، بطاقات التارو، الطبيب المعجزة، حلو ومنعش! 】 استيقظت الرئيسة السابقة Ying Zijin وأصبحت الابنة الصغرى لعائلة Ying التي كانت مفقودة منذ خمسة عشر عامًا، وتبنت عائلة Ying بشكل حا...