الفصل 41 شكرًا لك أيتها الفتاة الصغيرة لمساعدتي في تأديب ابني [تحديثان]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان الفصل 41 شكرًا أيتها الفتاة الصغيرة لمساعدتي في تأديب ابني [تحديثان]
رفعت يدها وصفعتها.
كانت هذه الصفعة قوية جدًا لدرجة أنه من الواضح أنها استخدمت قوة كبيرة.
كانت مديرة التربية الأخلاقية غير مستعدة تمامًا وصُدمت: "السيدة ينغ، إذا كان لديك ما تقوله، فيرجى التحدث ولا تضرب الطفل."
اعتاد تشونغ مانهوا على البقاء بمفرده، فكيف يمكنها الاستماع.
"بابا."
سقطت الصفعة، وكان سماعها مؤلمًا.
الشخص الذي تعرض للضرب لم يكن Ying Zijin.
نظر Zhong Manhua إلى Zhong Zhiwan الذي صفعه، وكان مرتبكًا: "Wanwan؟"
ترك Ying Zijin كتف Zhong Zhiwan على عجل: "آسف، انزلقت يدي.
" لقد فاجأ على الفور.
انفجرت بالبكاء من الألم، وكانت أذنيها تطن.
"هل أنت بخير؟" كان Xiu Yu غير مصدق، "هل هذه والدتك حقًا؟"
"لا." خفض Ying Zijin صوته وضحك بلا مبالاة، "تم تبنيه"
. " لم تقصد العمة ذلك. أعتذر لك."
"لا، لا بأس." واجه تشونغ تشيوان صعوبة في التحدث، ذرف المزيد من الدموع.
لم تستطع كبح جماحها، غطت وجهها وهربت.
"هل مازلت تجرؤ على الاختباء؟" كان Zhong Manhua غاضبًا على الفور، "حتى أنك لا تزال تجرؤ على التأخير؟ هل هذه هي الطريقة التي أقوم بها بتأديبك؟"
"قلت يا عمتي، أنت مضحك حقًا." إلى الأمام، وقف أمام الفتاة وسخر منها، "ليس لديك طفل، كيف يمكنك أن تملكي الوجه لتأديبي؟"
"الكلاب تعرف كيف تنزل إلى الماء لإنقاذ الجراء، لكنك تضرب الناس عندما تصعد "أنت حقًا أدنى من الكلب."
"لماذا لم أفعل ذلك... ..." كان تشونغ مانهوا على وشك الدحض، لكنه توقف عن الحديث.
جيد.
في نظر الغرباء، Ying Zijin هي مجرد ابنة بالتبني.
إذا انتشر خبر أن ابنتها البيولوجية سيئة للغاية، فسوف تفقد ماء وجهها. "من الطبيعي أن يضرب الآباء أطفالهم." سخر تشونغ
مانهوا، "من أنت لتعتني بالأعمال المنزلية لعائلة يينغ؟
"
أخافته تراجعت ساقيها وسقطت على الأريكة.
لقد فاجأ Xiu Yu.
أنت تقرأ
إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملة
Fantasy871 عدد الفصول [التطهير المزدوج 1 ضد 1، الحيوانات الأليفة الجماعية، بطاقات التارو، الطبيب المعجزة، حلو ومنعش! 】 استيقظت الرئيسة السابقة Ying Zijin وأصبحت الابنة الصغرى لعائلة Ying التي كانت مفقودة منذ خمسة عشر عامًا، وتبنت عائلة Ying بشكل حا...