الفصل 301: أعطها هدية خطوبة وتزوجها [تحديثان]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان الفصل 301: دفع هدية الخطوبة والزواج منها [2 تحديث]
كانت لهجتها هادئة للغاية، دون أي تقلبات.
كل عادة.
ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن يصيب القلب مباشرة ويخرج دفعة من الكهرباء.
تنتقل حرارة الشاي بالحليب إلى راحة اليد من خلال الكوب الورقي، ومن ثم يقوم بتدفئة الجسم بأكمله.
خفض فو يون عينيه بعمق.
لم يتوقع أبدًا أن يتم الاحتفال بعيد ميلاده الثالث والعشرين بهذه الطريقة.
اعتقدت أنها سوف تمر بشكل عشوائي كما كان من قبل.
لكن هذه المرة الأمر مختلف.
لم يستطع جيانغ مويوان إلا أن يتراجع خطوة إلى الوراء.
بالنسبة له، لم يكن هناك تأثير أكبر من تصرفات Ying Zijin وكلماته.
كان قلبي يتشنج، وشعرت وكأنني أختنق.
"جيانغ مويوان، لقد كبرت، تذكر أن تشتري بعض التأمين وتعتني بنفسك." أمال فو يونشن رأسه قليلاً، وكانت عيناه من زهر الخوخ مثنيتين، ولكن كان هناك شعور بارد، "لا تقلق بشأن الأشخاص الذين أنت معهم". لا تستحق."
غادرت مازيراتي بهذه الطريقة، حيث كانت جيانغ مويوان مغطاة بغاز العادم.
لقد وقف هناك، وبدا قبيحًا كما كان دائمًا.
لقد كان جيانغ مويوان مغرورًا دائمًا، ولم يعتقد أبدًا أنه سيحظى بيوم مثل هذا اليوم.
حتى عندما ألقت Ying Zijin بطاقتها المصرفية عليه أمامه، كان يعتقد أنها كانت مزاجية.
بعد كل شيء، كان هو الذي أحضرها إلى شنغهاي، وكان هو الوحيد الذي يمكنها الاعتماد عليه في البداية.
لكن فو يونشن ظهر في المنتصف.
المفاجأة الوحيدة التي لم يتوقعها.
زم جيانغ مويوان شفتيه، وعاد إلى مقعد السائق، وبدأ السيارة.
**
أدخل مازيراتي.هذه هي المرة الأولى التي يقود فيها Ying Zijin السيارة، وبعد القيادة لهذه المسافة الطويلة، أصبح بالفعل ماهرًا جدًا.
ولكن هذا لا يمكن أن يحدث إلا مرة واحدة، فهي لم تبلغ بعد مرحلة البلوغ ولم تحصل حتى على رخصة القيادة.
انحنى فو يون بعمق على مقعد الراكب.
سقطت أشعة الشمس الساطعة خارج النافذة على رموشه، وصبغت حاجبيه باللون الذهبي الشاحب.
أنت تقرأ
إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملة
Fantasy871 عدد الفصول [التطهير المزدوج 1 ضد 1، الحيوانات الأليفة الجماعية، بطاقات التارو، الطبيب المعجزة، حلو ومنعش! 】 استيقظت الرئيسة السابقة Ying Zijin وأصبحت الابنة الصغرى لعائلة Ying التي كانت مفقودة منذ خمسة عشر عامًا، وتبنت عائلة Ying بشكل حا...