341 : 380

751 17 1
                                    


الفصل 341: لم أعتقد أبدًا أن هويتها، التي نظرت إليها بازدراء، ستكون مرعبة جدًا [3 Sweeter Little Theatre]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان  الفصل 341 لم أعتقد أبدًا أن هويتها، التي نظرت إليها بازدراء، ستكون مرعبة للغاية [التحديث الثالث + مسرح سويت ليتل]

  آداب الركوع لدى لينغ دان ولينغ شوانغ جعلت شي فنغي غير قادرة على الإمساك بالإبرة الفضية في يدها بقوة و يكاد يخترقه في جسده.

  "لقد خمنت ذلك جيدًا. كيف عرفت أنه كان رئيس عائلة لينغ؟" في هذه اللحظة، طعن جيانغ هوابينغ شي فنغي مرة أخرى، "لم أكن أعرف، اعتقدت أنك أحد هؤلاء الأشخاص من الخامس". عائلة يمكنها اكتشاف الأشياء. أين السيد؟"

  على الأرض، كانت جيانغ هوابينغ تدوس على يي سوهي، غير قادرة على الحركة، وكانت أذنيها تطن.

  سواء كانت عائلة لينغ أو العائلة الخامسة، فهم خارج نطاق إدراك يي سوهي.

  لم تسمع قط عن هاتين العائلتين، لكن جيانغ هوابينغ كان بإمكانه التحدث عنهما بشكل عرضي.

  بغض النظر عن مدى غباء Ye Suhe، لا يزال بإمكانه رؤية أن عائلة Ling هي عائلة فنون قتالية قديمة قوية جدًا.

  وتبين أن جيانغ هوابينغ، التي اعتقدت دائمًا أنها لن تكون قادرة على النجاح في أي مناخ، هي سيدة عائلة لينغ!

  لقد أرادت بالفعل أن تحل محله.

  أي نوع من النكتة الكبيرة هذا؟

  أصبح تنفس يي سوهي صعبًا، وشعرت أن كل أوراق التين التي تغطي جسدها قد أُزيلت، وكانت محرجة للغاية.

  لم تعتقد أبدًا أن جيانغ هوابينغ، الذي نظرت إليه بازدراء، سيكون له مثل هذه الهوية المرعبة.

  نظر شي فنغي إلى الرجل في منتصف العمر في رعب وتراجع خطوة إلى الوراء: "أنت... أنت لينغ تشونغ لو؟!"

  رئيس عائلة لينغ، لينغ تشونغ لو!

  على الرغم من أن شي فنغي قد تركت عالم الطب القديم لعقود من الزمن، إلا أنها لن تذهب إلى عالم فنون الدفاع عن النفس القديم لتجنب تلك العائلات الطبية القديمة التي تبحث عنها.

  لكنها لا تزال قادرة على معرفة بعض الأخبار، مثل انتقال السلطة للفنون القتالية القديمة والعائلات الطبية القديمة.

  يتمتع الرجل في منتصف العمر بقوة تراكمت على مر السنين. هذا الشعور بالقمع ليس شيئًا يمكن أن يمتلكه محارب قديم عادي.

  لم يتوقع شي فنغي أبدًا أن يأتي رئيس عائلة لينغ إلى شنغهاي شخصيًا.

  "شياو هوا." تقدم لينغ تشونغ لو إلى الأمام وبعد التأكد من أن جيانغ هوابينغ لم يصب بأذى، سقطت عيناه بالكامل على شي فنغي.

إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن