الفصل 601: الحياة أسوأ من الموت، يستيقظ ينغ زيجين [تحديث واحد]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان الفصل 601: الحياة أسوأ من الموت، يستيقظ Ying Zijin [تحديث واحد]
لقد جعل قائد الحرس يفقد الوعي بسهولة دون استخدام أي قوة في يديه.
على الأرض، انهار حراس عائلة منغ.
بعد كل شيء، عائلة منغ ليست عائلة من فنون الدفاع عن النفس القديمة، وقد مارس معظم هؤلاء الحراس فنون الدفاع عن النفس القديمة لمدة ثلاثين عامًا تقريبًا.
حتى لو لم يُظهر فو يونشن زراعته الحقيقية، فقد أسقط بسهولة جميع حراس عائلة منغ.
ارتعشت عضلات وجه منغ، وخرج صوته من بين أسنانه: "فو يونشن، لا تكن متهورًا جدًا!"
أعاده هذا المشهد إلى سنوات عديدة مضت.
كان فو يونشن لا يزال شابًا في ذلك الوقت، وقد استخدم قبضتيه لضرب العضو المباشر في عائلة منغ حتى أصبح مشلولًا.
لم يدخل فو يونشن أبدًا إلى عائلة منغ مرة أخرى بعد ذلك، ولم يكن لدى عائلة منغ أي فكرة عن مدى مهارات فو يونشن القديمة في فنون الدفاع عن النفس الآن.
لم يتوقع رئيس عائلة منغ حقًا أن يجرؤ فو يونشن على اقتحام عائلة منغ بهذه الطريقة.
الأطباء القدماء نادرون، لذا فهم محميون من قبل عالم فنون الدفاع عن النفس القديم بأكمله.
حتى لو كانت القوات معادية لبعضها البعض، فإنها لن تتخذ أي إجراء ضد الأطباء القدماء.
لأنه بغض النظر عن مكان وجودك، فإن الأطباء مهمون للغاية.
أليس هو، فو يونشن، خائفًا من الملاحقة القضائية من مجتمع فنون الدفاع عن النفس القديم؟ !
ترك فو يونشن يده، وسقط قائد الحرس على الأرض.
تقدم إلى الأمام واقترب من زعيم عائلة منغ خطوة بخطوة.
الزخم شرس ومذهل.
أصبحت ساقي زعيم عائلة منغ ضعيفة، وجلس على الأرض وهو يرتجف: "ماذا، ماذا تريد أن تفعل؟"
لم يكن عدوانيًا كما كان من قبل، وصرخ في ذعر: "هيا! هيا!"
وسرعان ما وصل فريق آخر من الحراس.
القائد هو منغ جينغيو.
"فو يونشن!" تغير تعبير Meng Jingyu، "لا تنس، هذه هي عائلة Meng!"
"حتى عائلة Xie لا تجرؤ على التصرف بتهور في عائلة Meng. إذا أساءت إلى عائلة Meng، فمن سيستمر الطبيب". يجرؤ على علاجك؟"
عند سماع ذلك، أمال فو يون رأسه: "لقد نسيت أمرك تقريبًا."
في الثانية التالية، قبل أن يتمكن منغ جينغيو من الرد، تم الضغط عليه على الحائط وكانت قدماه مرفوعتين عن الأرض. كان مقروصا بإحكام.
أنت تقرأ
إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملة
Fantasy871 عدد الفصول [التطهير المزدوج 1 ضد 1، الحيوانات الأليفة الجماعية، بطاقات التارو، الطبيب المعجزة، حلو ومنعش! 】 استيقظت الرئيسة السابقة Ying Zijin وأصبحت الابنة الصغرى لعائلة Ying التي كانت مفقودة منذ خمسة عشر عامًا، وتبنت عائلة Ying بشكل حا...