الفصل 801: اقتحام مباشرة! إساءة الاستخدام[2 تحديثات]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان الفصل 801: اقتحام مباشرة! إساءة [تحديثان]
على الرغم من أنها كانت تعتني بـ Lu Yuan في عائلة Lengel هذه الأيام، إلا أنها كانت أيضًا على اتصال دائم بالعميد نورمان.
هذا الصباح، أخبرها دين نورمان بحماس أنه يريد أن يريها بعض الاختراعات الجديدة.
وفيما يتعلق بالمشروع الملحمي لحاملة الطائرات الفضائية، لدى العميد نورمان أيضًا أفكار جديدة.
دين نورمان هو مهووس بالبحث، فكيف لا يكون في المكتب أثناء أيام العمل؟
الأكاديمي الذي تحدث زم شفتيه وقال بصوت صعب: "الآنسة ينغ، العميد..."
"الأخت الصغرى ينغ!" بدا صوت قلق، "الأخت الصغرى ينغ، لماذا أتيت إلى المعهد؟ أنا "ألا أخبرك؟ ألا تريد أن تأتي؟"
ركض يي سي تشينغ والعديد من الطلاب من اتجاه المختبر وهم يتصببون عرقًا.
أدار Ying Zijin رأسه، وكانت عيناه باردتين: "أخبريني ماذا حدث، أيتها الأخت الكبرى يي."
ترددت Ye Siqing للحظة، ثم تحدثت: "قبل ساعة واحدة فقط، أرسلت أكاديمية Sage شخصًا لدعوة العميد نورمان لنذهب". "
يقال إنها دعوة، لكنها في الواقع لا تختلف عن كونها مقيدة.
محكمة الحكماء ترسل الناس من يستطيع أن يعصيهم؟
"يي سيكينغ!" صرخ أحد الأكاديميين، "من قال لك أن تقول ذلك!"بالطبع كانوا يعرفون مزاج Ying Zijin.
لقد عرفوا جميعًا مدى احترام Ying Zijin للعميد نورمان.
إذا علمت أن شيئًا ما قد حدث لدين نورمان، بغض النظر عن مدى قوة الطرف الآخر، فإنها بالتأكيد ستقاتل ضده.
تابعت يي سيكينغ شفتيها: "حتى لو لم أخبرها، ستعرف الأخت الصغيرة ينغ عاجلاً أم آجلاً."
أومأت Ying Zijin برأسها ببطء وابتسمت قليلاً، "
لقد كان مقيدًا بشكل مباشر ." ضوء النهار.
يبدو أنه غير صبور حقًا.
قال Ying Zijin بهدوء: "أي حكيم؟"
كان وجه Ye Siqing لا يزال شاحبًا بعض الشيء، ولم يتمكن من معرفة موقف الفتاة: "لقد جاء مع معهد علم الوراثة البيولوجية. يجب أن يكون Ying هو الساحر "
. سحر." بدا المعلم Ying Zijin غير مبال، "أنا أفهم
أنها لم تبقى كثيرًا، واستدارت وخرجت. "الآنسة ينغ!" كان
أكاديمي عجوز قلقًا وأراد إيقافها، "آنسة ينغ، قال نورمان إنه لا بأس أن يكون لديه شيء ليفعله، لكن لا يمكنك فعل أي شيء للقيام بذلك!"
أنت تقرأ
إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملة
Fantasy871 عدد الفصول [التطهير المزدوج 1 ضد 1، الحيوانات الأليفة الجماعية، بطاقات التارو، الطبيب المعجزة، حلو ومنعش! 】 استيقظت الرئيسة السابقة Ying Zijin وأصبحت الابنة الصغرى لعائلة Ying التي كانت مفقودة منذ خمسة عشر عامًا، وتبنت عائلة Ying بشكل حا...