641 : 680

358 10 0
                                    


الفصل 641: الشبكة بأكملها ممزقة وصفعة على الوجه [تحديثان]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان  الفصل 641: الشبكة بأكملها متصدعة وصفعة على الوجه [تحديثان]

  المناخ في Feilengcui في شهر مايو مناسب، ليس حارًا ولا باردًا.

  كانت الفتاة ترتدي قميصًا أبيضًا بسيطًا وجينزًا فاتح اللون.

  كان هناك زوج من عيون العنقاء الجميلة والباردة مغطاة بضباب خفيف، وعندما رفعوا أعينهم قليلا، كانوا مليئين بالسحر.

  إنها لا تحتاج إلى قول أي شيء، مظهرها هو تمريرة مثالية.

  أجرت وكالة الترفيه المحلية العديد من استطلاعات الرأي في العامين الماضيين.

  على الرغم من أن Ying Zijin ليست من صناعة الترفيه، إلا أن أصواتها ستكون منقسمة دائمًا.

  الجمال الأول، Yiqi Juechen.

  "شكرًا لكم جميعًا على حضوركم لمشاهدة هذا البث المباشر." نظر Ying Zijin إلى الكاميرا، وأومأ برأسه وابتسم، "لقد قمت شخصيًا بإعداد هذه الصيغ، واختبرت الأدوية أيضًا من أجلك.

  " إلى الطاولة التي بجانبه.

  نظر إلى غرفة البث المباشر حيث كان الوابل لا يزال فارغًا وأخرج نفسًا طويلًا.

  اعتقدت أنني لا أستطيع إخافة الناس، هو فقط.

  الآن هو متوازن عقليا.

  واستمر لمدة دقيقة كاملة، وأخيرا ألقيت نظرة خاطفة على عدد قليل من الرموز المتناثرة.

  【......! ! ! ]

  [أيها الإخوة، أنا ممزقة. ]

  [وأنا أيضًا...]

  [الأخ في المقدمة، لماذا نجحت فكرتك الجريئة؟ ! ]

  [اللعنة، منذ أن اكتشفت العام الماضي أن الرئيس التنفيذي لشركة Chuguang Media هو Ying Shen، كنت أتساءل عن هويات Ying Shen الأخرى، لكنني حقًا لم أخمن هذا. 】

  عندما يسمع الشخص لقب الطبيب المعجزة، فإن أول رد فعل له هو رجل عجوز ذو شعر رمادي ولحية طويلة.

  بعد كل شيء، دراسة الطب هي معركة طويلة.

  لا يزال الأشخاص في عمر Ying Zijin طلاب طب بدأوا للتو في تعلم النظرية.

  ولكن تم كسر كل الروتين أمام Ying Zijin.

  لديها قدرات تفوق بكثير قدرات أقرانها، لكنها لا تزال غير منزعجة.

  قام الخبير بتنظيم الأدوات: "أنا مسؤول عن التعاون مع الآنسة ينغ لاكتشاف ما إذا كانت هناك أي مشاكل مع هذه الأدوية."

  أخذ Ying Zijin زجاجة الدواء وبدأ في تحضير جوهر قناع الوجه.

  تحركت الكاميرا للأسفل وركزت على يديها.

إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن