الفصل 181: إساءة استخدام الحثالة، أدلة حول تجربة حياة Yinghuang [تحديثان]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان الفصل 181: إساءة استخدام الحثالة، القرائن على تجربة حياة Yinghuang [تحديثان]
تأتي من التطبيق الذي جمعته بنفسها، النسخة المحمولة من NOK Forum.
لا تزال تلك الصورة الرمزية الفارغة، مجرد رقم.
【10】: هل زرت جامعة نورتون؟ لماذا لم أسمع من الناس هناك أن الكثير من الناس لم يذهبوا إلى هناك مؤخرًا؟
[10]: أنا لا أقول لك، لا تعتقد أنه منذ اختفائك لمدة مائتي عام، سيكون هناك عدد أقل من الأشخاص الذين يريدون قتلك. هناك عائلة كاملة من الأشخاص الذين كانوا يبحثون عنك ويريدون لتمزيقك إلى قطع.【10】: عندما تذهب إلى جامعة نورتون، من الأفضل أن تكون حذرًا. فهم يفضلون قتل عشرة آلاف شخص عن طريق الخطأ بدلاً من ترك ألف شخص، بغض النظر عما إذا كان الشخص الذي يريدون قتله هو أنت.
[الحاسبة السحرية]: إذا توقفت عن الكلام الهراء، فسيصبح المنتدى المجهول الخاص بك اسمًا حقيقيًا.
[10]:...
[10]: لقد أخطأت، لقد بادرت بحذف الأصدقاء.
قام Ying Zijin بتسجيل الخروج من حساب Divine Calculator وقام بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساب Coke, Milk Tea and Chips قبل أن يعيد هاتفه إلى جيبه.
وبطبيعة الحال، رأت الرسالة الخاصة التي أرسلها لها قيصر.
ولكن لم يحن الوقت بعد للقاء.
لقد كانت عائلة لوران في حالة تراجع لسنوات عديدة، ولكن ليس فقط لأن قيصر "مات".
وفي الواقع، حتى لو ذهبت إلى جامعة نورتون هذه المرة، فستكون هناك مخاطر كبيرة.
لحسن الحظ، تم استعادة قدرتها الحسابية بشكل كبير مقارنة بعودتها إلى الأرض لأول مرة.
على الرغم من أنه لا تزال هناك فجوة لا يمكن قياسها بين الذروة والذروة، إلا أن الرحلة إلى القارة O يمكن أن تقلل المخاطر كثيرًا.
فتح Ying Zijin الباب وغادر.
أتمنى ألا أقابل أي معارف قدامى مرة أخرى.
**
في هذه الأثناء غرفة التحقيق."أيها الضابط، كيف يمكنك اعتقال الناس بشكل عشوائي؟" أصبح وجه باي شاوشي شاحبًا، "هل فعلت شيئًا؟"
بعد أن طردتها تشينغزي، أصبحت عاطلة عن العمل.
على الرغم من أن لديها بعض العلاقات في العاصمة الإمبراطورية، إلا أنها ليست مهمة بما يكفي للسماح للآخرين بمساعدتها في قتال تشينغزي.
أنت تقرأ
إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملة
Fantasy871 عدد الفصول [التطهير المزدوج 1 ضد 1، الحيوانات الأليفة الجماعية، بطاقات التارو، الطبيب المعجزة، حلو ومنعش! 】 استيقظت الرئيسة السابقة Ying Zijin وأصبحت الابنة الصغرى لعائلة Ying التي كانت مفقودة منذ خمسة عشر عامًا، وتبنت عائلة Ying بشكل حا...