الفصل 741 هجمات تقليل الأبعاد التي قام بها Su Wen Zhong Manhua [تحديث إضافي]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان الفصل 741: هجمات تقليل الأبعاد التي قام بها Su Wen Zhong Manhua [تحديث إضافي]
هل نيته واضحة جدًا؟
أليس كذلك؟"لدي شيء لأخبرك به." فتح Ying Zijin الحليب الدافئ الذي سلمه وقال ببطء: "هل تريد سماعه؟"
أمال فو يونشن رأسه بطاعة شديدة، "حسنًا، أنا." "سوف أستمع."
لكمه Ying Zijin في وجهه: "أريدك أن تمارس المزيد من ضبط النفس، أيها الشاب، لا تمارس الرياضة كثيرًا."
"ضبط النفس؟" بدا فو يونشن غير رسمي، ممسكًا بإصبع الفتاة ويضحك. "عندما التقينا لأول مرة، أتساءل أي طفل قال لي مباشرة أنه سيبقيني آمنًا طوال الليل؟"
توقف Ying Zijin بدون تعبير: "لم أقل ذلك،
حسنًا، إذا قلت ذلك، " إذن فالأمر ليس كذلك." جلس فو يونشن ببطء، وكانت عيناه على نفس المستوى مع عينيها، وعيناه من زهر الخوخ ملتفتين، "لست بحاجة إليك لحمايتي، يمكنني البقاء على قيد الحياة طوال الليل."
"يمكنك أن تطمئن إلى ذلك. " هذه القدرة، بالإضافة إلى امتلاك بعض المال، لدي أيضًا كل ما تبقى هو الجمال ".
يينغ زيجين: "..."
لقد عرفت أخيرًا ما يعنيه إطلاق النار على قدمك.
بدا فو يونشن كسولًا ووضع يده الأخرى على الزر: "إذا وافقت، يمكنك تجربتها الآن. بعد كل شيء، الممارسة هي المعيار الوحيد لاختبار الحقيقة، هاه؟"
لم يصافح Ying Zijin يده: " هذا ليس مستحيلاً."
كان هناك طرق على الباب فجأة.
جاء سيناء على لوح التزلج الخاص به ورأى الاثنين يواجهان بعضهما البعض، بفضول: "ماذا تفعلين"
..."
انكسر الجو المكثف فجأة.
استقام فو يون ونظر إليها: "هل أخبرك أحد أنه إذا انزعج الرعد والبرق من الزوجين، فلن يتمكنا من العثور على شريك في المستقبل؟"،
شبكت سيناء يديه الصغيرة خلف ظهره ورفعت يديه head: "أوه، لقد قطعت نذري منذ زمن طويل. تنوي المساهمة في العلوم طوال حياتها."
على الرغم من أنها تكره الفيزياء، إلا أنها تحب إجراء التجارب.
الشيء الجيد في الرجال هو أنهم يتنمرون عليها فقط. قال فو يونشن
بتكاسل: "حسنًا، أنا وابنة أختك الصغيرة أقول لك من تجربة شخصية، لا تقسم بالآخرين، سيكون الأمر مؤلمًا للغاية إذا تعرضت لصفعة على وجهك في المستقبل".
أنت تقرأ
إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملة
Fantasy871 عدد الفصول [التطهير المزدوج 1 ضد 1، الحيوانات الأليفة الجماعية، بطاقات التارو، الطبيب المعجزة، حلو ومنعش! 】 استيقظت الرئيسة السابقة Ying Zijin وأصبحت الابنة الصغرى لعائلة Ying التي كانت مفقودة منذ خمسة عشر عامًا، وتبنت عائلة Ying بشكل حا...