401 : 440

693 12 0
                                    


الفصل 401: ليانغ ليانغ ينغ يويكسوان [تحديث واحد]2023-07-02 المؤلف: تشينغ تشيان  الفصل 401 Liang Liang Ying Yuexuan [تحديث واحد]

  "..."

  بعد سقوط هذه الكلمات، سقطت القاعة بأكملها في صمت.

  ركزت عيون الجميع على Ying Yuexuan.

  لم يتمكن Pei Tianyi من قبول ذلك أكثر.

  كل شخص لديه دوافعه الأنانية الخاصة وطالما أنه يلتزم بالقواعد واللوائح، فإنه سيفضل دائمًا Ying Yuexuan.

  ضمن امتيازاته، يمكنه تمهيد طريق مستقيم دون عوائق أمام Ying Yuexuan.

  بعد كل شيء، هذه هي أخته الصغرى.

  لكن Pei Tianyi لم يتوقع أبدًا أن يكون Ying Yuexuan هو الذي سرق بالفعل البيانات التجريبية.

  علاوة على ذلك، قام Ying Yuexuan أيضًا بنقل البيانات التجريبية إلى كمبيوتر Ying Zijin.

  لقد كان التوقيت محض صدفة للغاية وكانت الأدلة واضحة.

  حتى لو لم يصدق باي تيان يي ذلك، فلا يزال يتعين عليه تصديقه.

  "Yuexuan." شدد فك Pei Tianyi، "من فضلك قم بإحضار الأدلة، طالما أنها يمكن أن تثبت أنه لا علاقة لك بهذا الأمر." قامت

  Ying Yuexuan بقرص كفيها بأظافرها. بعد   أن

  شاهدها الكثير من الناس، هدأت بشكل مفاجئ: "أخي، هل تصدقها كثيرًا؟" "

ضع قبعة على رأسي؟" تحول وجه Teng Yunmeng الصغير إلى اللون الأحمر من الغضب: "أخبرني، لماذا قامت   Zijin

  بتزوير بصمات أصابعك؟"

غادر؟، ولا يزال لديك الوقت لتزوير بصمات أصابعك؟"

  باستثناء باي تيان يي، لم يعرف أحد، بما في ذلك تنغ يونمينغ وفنغ يو، أي شيء عن عائلة ينغ.

  لم يذكر ذلك Ying Zijin أبدًا.

  في الواقع، لم تكن Pei Tianyi تعرف الابنة الحقيقية والمزيفة لعائلة Ying وما حدث بعد ذلك.

  فقط الأشخاص في شنغهاي ومجموعة صغيرة من الأشخاص الذين شاركوا في حادثة Ying Luwei على الإنترنت في ذلك الوقت يعرفون القصة الحقيقية والقصة الداخلية.

  لم يقابل Teng Yunmeng أبدًا Ying Yuexuan، ناهيك عن معرفة من هو Ying Yuexuan.

  لكنها كانت على اتصال بـ Ying Zijin لفترة طويلة، وكانت تؤمن به دون قيد أو شرط.

  عند سماع ذلك، أدار Ying Zijin رأسه ببطء: "..."

  لم تكن تعرف للحظة ما إذا كان Teng Yunmeng يضايقها أم يدافع عنها.

  ولكنها الحقيقة.

  كيف يكون عالم التكنولوجيا مثل عالم الزراعة الروحية الذي بقيت فيه ذات يوم، حيث يمكنها أن تطفو أو تنتقل آلاف الأميال حسب الرغبة؟

إنها ابنة حقيقية، وهي رئيسة شاملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن