"انفجرت هيلين من الغضب في تلك اللحظة و قررت اخراج هاتفها لتصوير ما يحدث كدليل و في نفس الوقت تقدمت هيلين بخطوات ثابتة نحو المتنمرات، تصرخ بغضب يملأ الفضاء، "ابتعدن عن الفتاة فورًا!" بينما تتجاهل النظرات المستهجنة والضحكات المستفزة. بدت عيناها مشتعلتين بالغضب، ولكن بقلب ينبض بالشجاعة، تواصلت في خطواتها بجرأة، معبرة عن قوتها الداخلية واستعدادها للدفاع " ازيلي عنها قدمك ايتها المختلة ألم تري وجهك في المرآة بعيدا عن اخلاقك المتعفنة و تخبرينها انها سرقت حبيبك في الواقع يبدو انه قد هرب منك "
بحرج و غضب ردت " هل تريدين خوض شجار لا شئن لكي هنا ، ارحلي و إلا أوسعتك ضربا أيضا "
" توسعينني ضربا ؟ من تجميعك لأربع فتيات ضد فتاة واحدة من الواضح كم انكي قوية ، في الواقع انكي ضعيفة للغاية نفسيا و بدنيا ، هيا اتركي الفتاة و شأنها حالا .." قاطعت المتنمرة بصراخ " من انتي لتأمري أيتها الفقيرة الوقحة الزمي حدودك و علمي مع من تتحدثين "
في مكان آخر سمع جونغكوك و أصدقاءه الضجة بسبب قرب الغرفة من سطح المبنى الآخر .
صاح تايهيونغ بنفاذ صبر " الن ينتهي هذا الشجار و الصراخ لقد مللت بحق بدأت افقد صبري "
جيهوب بقلق " ماذا لو كان الشجار عنيفا علينا التدخل لحل هذا النزاع قبل حدوث مكروه "
جيمين " هوباا لازلت كالسابق تقلق من أجل الآخرين الا تعلم ان عدم التدخل في شؤون الاخرين سيزيدك عمرا ، انا لا أمزح معك حقا "
تايهيونغ " رأسي يألمني لو علمت ان هذا سيحدث لما طلبت غرفة في هذا المكان " اكمل بصراخ من النافذة "من الوغد الذي يتشاجر فوق ان لم تصمتو ..." قاطعه جونغكوك ببرود " انهم لا يسمعونك تضيع الوقت فقط ، لنصعد الى السطح. و نرى من الاوغاد الذين يثيرون هذه الجلبة " نهض بينما يضرب الكرسي بقدمه
وبينما صعدوا إلى السطح بحثًا عن مسبيبي الضجيج و هوم يتوعدون لهم ، اكتشفوا بدهشة أن الشجار كان يحدث في المبنى المجاور، صوت الصراخ والضجيج يعبق بالهواء، وهم يبحثون عن حقيقة ما يحدث و بالاخص بعد رأيت هيلين ايضا ليقول جونغكوك بابتسامة جانبية " انظرو من هناك "
تايهيونغ " انها هيلين و ضد اقوى متنمرة في ثانويتنا سابقا انها في عداد الموتى ، الن تفعل شيئا لقد انقظتك في السابق "
جونغكوك " ليس الآن لحظة " ثم شعر بعدها بالقلق و محت ابتسامته عن وجهه بعد رأيته للفتيات يحومون عحولها استعداد للهجوم و لكن فوجئ بصراخ هيلينعودة الى منظور هيلين :
سمعت هيلين التنمرة و هي تأمر صديقاتها بالاقترام لتلقينها درسا لتقزل هيلين بصبر و هي تشد على قبضتها " لا تقتربو لأنكم ستهلكون على يدي انني انصحكم فقط انني أملك الحزام الأسود في التايكواندو "
أنت تقرأ
Pyramid Jeon Jungkook
Randomفي قلب جامعة الإمبراطورية، تتقاطع الأقدار بين شاب سيء و غني ذو سلطة كبيرة و نفوذ وفتاة فقيرة. تدخل الفتاة (هيلين) الجامعة وتقلب (جيون جونغكوك )حياة الشاب رأسًا على عقب بعد أن يقع في حبها. هل سيتمكن البطل والبطلة من تجاوز الصعاب والتحديات التي تواجه...