7

197 18 1
                                    


في لحظات الفجر الهادئة، استيقظ جونغكوك ببهجة وحماس يملأان قلبه وروحه. كانت أشعة الشمس الخافتة تتسلل إلى غرفته برقة، تنبئه بيوم جديد مليء بالحماس. بينما يفتح عينيه ببطء، تتناثر ذكريات الأمس وأحلام اليوم المشرق أمام عينيه، مما يزيد من حماسه وشغفه لبدء هذا اليوم بكل قوة وحيوية بينما يقول " انا متحمس لك اليوم هيلين ههه "

وفي لحظة من الهدوء الذي سيطر على الغرفة، جلس جونغكوك لتناول الفطور برفقة والده. ساد الصمت الطويل بينهما، حتى قاطعه الأب بسؤاله الحساس حول خطبته. رفض جونغكوك الاقتراح مجددًا، مما أثار انفعال الأب وبدأ الشجار يتجدد بينهما. دون أن ينهي فطوره، قام جونغكوك بالانصراف بعجلته الرياضية، وانطلق نحو الجامعة وسط أفق من الغضب والحزن يخيم على قلبه.

وبخطوات واثقة وبرود، دخل جونغكوك الجامعة، لكن و فجأة لاحظ سقوط هيلين بعد ان دفتها يونا باتجاهه ووقعت فوق بينما قد مزقت معطفه دون قصد في حين يمسكها من يدها كي لا تسقط ، وسط هذا المشهد المفاجئ، كانت ردة فعل جونغكوك باردة و نظر الى هيلين بعيون غير متكرثة بتمزيقها لمعطفه و قام بترك يدها و الرحيل دون قول كلمة تحت صدمة يونا و الطلاب .

هيلين، بعد أن دفعتها يونا، شعرت بالغضب يتنامى داخلها متناسية الموقف الذي حدث مع جونغكوك ، غضبت عليها بشدة وأعربت عن استيائها قائلة بصوت مرتفع: "لماذا تفعلين هذا؟! لا يمكنك التصرف بهذه الطريقة العدوانية، هذا غير مقبول على الإطلاق!" واصلت هيلين تعبير غضبها بكلمات حادة تنم عن قوة وثبات في مواجهة هذا السلوك العدواني.

بعد أن سمعت كلمات الغضب من هيلين، ردت يونا بابتسامة خبيثة وعيون مليئة بالتحدي. قالت بصوت متمرد: "أنا أفعل ما أريد، ولا أحد يمكنه منعي. لا تتجرأي على الوقوف في طريقي مرة أخرى!" بثت يونا رد فعلًا قويًا وتحدٍ في وجه هيلين، مؤكدة على سيطرتها وقوتها في هذا الصراع بين الشخصيات.

" ما الذي قلتيه أقف في طريقك ؟؟؟ أولستي من اتى الي و قام بدفعي انكي حقا غريبة من تحسبين نفسك ؟ انتي لا تعرفينني و لم اخطأ معك حتى " قالت هيلين بانزعاج شديد و هي تنظر الى عينيها

يونا، وهي تظهر سلطتها وقوتها في الجامعة، ردت على هيلين بثبات وثقة. بينما تتأمل الوضع من موقعها الرفيع، قالت بصوت مليء بالاستعلاء: "هل تعتقدين أنك تستطيعين أن تتحديني ؟ أنا سيدة الجامعة هنا، ويجب أن تتذكري دائمًا ذلك. انا السلطة هنا لا تظهري في طريقي مجددا ايتها الفقيرة الغبية " بكلماتها، أظهرت يونا قوتها وسيطرتها القوية و لكن سرعان ما خفت ضوئها و تلاشت كلماتها بظهور جونغكوك المفاجئ و هو ينظر اليها بحدة

وبينما يواصل جونغكوك النظر بحدة إلى يونا، يقول بصوت قوي ومليء بالتحدي: "أنتِ لا شيء هنا، أنا السلطة وليس أنتِ! كومة المال التي تمتلكينها بين يديك لن تجعلك في جواري بالقمة أبدا لأنك لا تسوين عندي سيئا " ومن ثم، بينما يسقطها من علوها، يضيف: "قد عدتُ لأعطيكي هذا المعطف، فقومي باصلاحه." بتلك الكلمات، يبرز جونغكوك سيطرته وقوته في المواجهة مع يونا و يحرجها مؤكدًا على دوره الرئيسي وسيادته في هذا الصراع.

قالت يونا بحرج " هي من مزقته و ليس أنا و لا تمزح بهذه الطريقة معي بسبب غضبك اعلم انني ..."

قاطعها جونغكوك بازعاج وقال بينما يصر على اسنانه و يغمض عينيه " كفاكي استخفافا بعيني لقد رأيت ما فعلتيه ، اصلحيه لا اريد معطفا جديدا " ثم القى بنظره على هيلين و أمسكها من يدها قائلا " و انتي تعالي معي " و ترك الجميع في حيرة و شك .





Pyramid Jeon Jungkook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن