12

196 14 3
                                    


بينما دخلت هيلين وسارانغ ويوجين إلى غرفتهن في السكن الجامعي، لم تكن تتوقع أبدًا أن يكون مصيرهن مرتبطًا بالدمار الذي وجدنه أمامهن. باب الغرفة المكسور كان كالصدمة الأولى، ولكن الفزع حل بعدما رأين ملابس هيلين ممزقة وأشياؤها مبعثرة و مدمرة في كل مكان . وسط هذه الفوضى، اكتشفت هيلين صورتها الوحيدة مع والدتها ممزقة، فتساقطت دموعها بلا توقف، وسقطت على الأرض متألمة ومنهارة.

يوجين، برفقتها، حاولت بكل قوتها تهدئة هيلين ومواساتها، ولكن الحزن الذي اجتاحها كان كبيرًا جدًا. بينما هيلين كانت تبكي بحرقة ، تصاحبت دموعها مع صرخات سارانغ التي اندلعت بغضب لا مثيل له. صوتها اهتز وهي تتوعد الجاني بالعقاب ، وكانت تلك اللحظة كفيلة بتغيير كل شيء في حياة هيلين لأنها تأكدت من أنها ستعاني بشدة و مشاكل أخرى سنهمر عليها كالمطر .

وبينما هيلين كانت تحتضن قطع الصورة الممزقة بين يديها، شعرت بالألم الحاد يمزق قلبها. بدت عيناها مليئتين بالدموع وهي تنظر إلى صورة والدتها الممزقة، وفجأة، بدأت تتحدث بصوت هامس مليء بالعزم والقوة: "أمي، لن أدع طفلتك تعاني مثلك، سأواجههم، أعدك". كانت تلك الكلمات تنبعث من داخلها بقوة لتعلن عن قرارها الثابت بمواجهة كل من وقف في طريقها، وحملت تلك العهود الوعد بمعركة لم تكن تعرف بعد مداها أو نتائجها، ولكنها كانت على استعداد لمواجهتها بكل شجاعة وعزيمة . "فتيات سوزي هي الفاعلة "

يوجين بكل غضب " كنت أشك في يونا و لكن يبدو ان تملكين دليلا "

سارانغ " لقد اعلنت سوزي الحرب الباردة على هيلين بما انها تعلم انها ان واجهتها بأفعال بدنية ستكون منتهية "

هيلين " قبل خروجي أخبرتني انها تحضر من أجلي شيئا ما لم أتوقع ان تفعل امرا شنيعا كهذا ، في الحقيقة انا لست حزينة على كل هذه الماديات لأنها ستعوض و لكن ماذا عن الصورة "

سارانغ نزلت الى مستوى هيلين لتأخذ قطع الصور من يديها لتقول بابتسامة مليئة بالتفائل " دعي الامر لي سأعيد لك الصورة كما كانت في السابق " ثم احتضنتها هيلين بحزن و هي تشكرها لتقترب يوجين ايضا و تقوم باحتضانهما معا بينما تقول " قوة الصداقة التي بيننا اقوى من أن ينال أحد منا سنكون معا في السراء و الضراء "

سارانغ باستيعاب " لحظة !!! هيلين كل اغراضك في حال يرثى لها و الرحلة صباح الغد ما الذي سنفعله ؟؟ "

هيلين تستقيم من مكانها لتخرج حقيبة صغيرة من تحت السرير لتقول " لقد كنت اخفي بعض المال لحالات الطوارئ يبدو انه حان الوقت لأستعمله "

ضحكت كل من سارانغ و يوجين تحت ناظري هيلين التي استغربت بشدة لتقول "لماذا تضحكن ؟؟ "

Pyramid Jeon Jungkook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن