10

181 18 1
                                    

سارانغ بابتسامة خبيثة " لحظة لن أجيب بسرعة ، و كأنني كنت انتظر اتصاله "

يوجين بانزعاج " لم يكن ليتصل لو كان للأمر أهمية أجيبيه بسرعة ، ان فصل لا تحلمي باتصال آخر منه "

التقطت سارانغ و اخيرا الاتصال ثم وضعته على الإسبيكر لتقول بثقة " اسفة لم أسمعه كنت منشغلة " ليخترق هدوء الفتيات صوت تاي العميق بسؤاله المفاجئ عن مكانهم دون أي مقدمات ، التقطت سارانغ نظرة من هيلين تدل على عدم الرغبة في كشف المكان و لكن الاخرى صنعت ابتسامة مشاكسة ثم اخبرته بكل سعادة عن المكان .

بعد انتهاء المكالمة شعرت هيلين بالانزعاج الشديد كون جونغكوك العشوائي سيكون امامها في أي لحظة لتعصف بها موجة من الغضب لتصرخ بتذمر " سارانغ ايتها الغبية " لتبدأ الركض محاولة الامساك بسارانغ  التي تضحك بجنون و تغيضها بكلمة " لن تمسكي بي " .

بينما يوجين تراقب المشهد بصمت و ابتسامة واسعة ، تنظر لهما بلطف و حنان  و تضحك على تصرفهما الطفولي التي تروي لحظة الصداقة الدرامية المتضاربة بمشاعرهما المتعاكسة .

بعد 30 دقيقة و عكس توقع هيلين ظهر تاي فقط من دون جونغكوك لتسأل دون شعور " اين هو ؟؟ " ليبتسم الثلاث على بلاهتها ، ليقول تايهيونغ بابتسامة ساحرة " يبدو ان وجودي بمفردي غير كاف "
سارانغ " اممم اذا ما سبب وجودك ان لم يكن الامر متعلق بجونغكوك و هيلين ، هل اشتقت لييي يا ابن عمي "
ضرب تاي جبهة سارانغ بخفة ليقول ممازحا " غبية لست هنا من أجلك " وجه نظره لهيلين " انا هنا من أجلها ، هل انتي بخير ؟؟ "
هيلين بتذمر  " وهل يبدو لك أي شيء بخير لقد دمر صديقك ذاك حياتي المدرسية ، ستكون كل الانظار علي لن يتركوني في سلام  اليس كذلك ما الذي سأفعله الان ؟؟ هل اتيت الى هنا من أجل المساعدة ؟؟ اي حل "

  و بينما يتبادل كل من تاي و هيلين و النظرات بينما تتحدث بكل لطف و تذمر بعيون تتلؤلؤ التقط تاي نظرة مفاجئة من هيلين بعد ان رفعت عينيها نحوه ليتجمد في لحظة و يشعر كيف بدأ قلبه ينبض بشدة لدرجة شعوره بالدهشة لدقاته السريعة ، التقط نفسه سريعا و حاول التظاهر بالهدوء و لكن بعيون تعكس الاعجاب اقترب قليلا و قال بصوت هادئ بينما ربت على رأسها بلطف " لن أدع أحدا يأذيك ... ااا اقصد انا و الاخرين معك لن يصيبك أي مكروه "  ارتعشت هيلين قليلا و ابتسمت بارتباك و خجل لتجيب بصوت خافت " سأثق بكم "

و في هذه اللحظة و بينما تتداخل الافكار في رأس تاي ، يعلو صوت نبضات قلبه التي تصاعدت بالتزامن مع نظرات هيلين ، امسك تاي بيده على صدره ، شعر بالحرارة تملأ وجهه ، ليعلو صوته الداخلي يصرخ " نظارتها هذه ... انها السبب ! هي السبب في وقوع جونغكوك في حبها " ابتسم تاي لنفسه بعد ان أدرط ان قلبه قد حركته هيلين بنظرة واحدة و علم ان هذا الشعور لن يتلاشى بسرعة ان فقد السيطرة .

من زاوية مختلفة كانت سارانغ و يوجين تبتسمان بحماس بعد ملاحظة نظرات تاي لهيلين لتقول يوجين " اعتقد انني سأكون في صف تايهيونغ "
بينما عاكستها سارانغ قولا " بل علاقتها بجونغكوك أفضل "
يوجين " يبدو اننا  سنشهد دراما مثلث حب من سيفوز يا ترى ؟ "

مع من تريدونها مع تايهيونغ او جونغكوك ؟؟
كيف ستتوقعون رد فعل جونغكوك لمعرفته لمشاعر تايهيونغ و هل سينافسه الاخير ام لم يتدخل تاي في علاقة جونغكوك بهيلين ؟

رجاء و ليس أمرا , دعمي و التصويت و ترك التعاليق لتحفيزي على النشر ❤️

Pyramid Jeon Jungkook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن