سحب جونغكوك هيلين بقوة نحو السطح، شعرت هيلين بقلبها ينبض بسرعة وعينيها تتلألأ بالدهشة غير مستوعبة . وقد ازدادت ضربات قلبها و هي تنظر اليه بينما يركض وسط همس الرياح و هي تداعب شعرهما بخفة وصوت أقدامهما المتسارعة نحو السطح .
وفي لحظة مفاجئة، انقض جونغكوك بقوة نحو الهواء، وصرخ بصوت عالٍ: "اللعنة عليكم!"، مما كسر الهدوء المحيط بينهما. هيلين اقتربت ببطء منه، وهي تنظر إليه بتعبير من القلق والاهتمام، وسألته بلطف: "هل أنت بخير؟ " متناسية سؤالها الاول عن سبب احضاره لها معه .
وبينما هيلين تنظر إلى جونغكوك باندهاش، رأت في عينيه بريقًا من الغضب والاضطراب. وبينما قد سألته بلطف رد عليها بغضب موجهًا نظرات حادة قائلاً: "كل من في هذا المكان يثير غضبي، وبالأخص تلك المدعوة يونا." ثم اعاد بنظره الى السماء ليغمض عينيه
اقتربت هيلين بخطوات ثقيلة نحوه لترفع بيدها بارتباك من لمسه و لكن لطفها كان أقوى من التراجع لتقوم بالطبطبة على ظهره برفق
ثم قالت له بصوت هادئ: "لا يوجد شيء يستحق كل هذا الغضب منك انك منزعج للغاية بينما لا أحد ممن تسبب لك الأمر مهتم بمشاعرك لا تكترث لهم و تلك يونا يكفي أن تتجاهلها ...." لكن فجأة، استدار جونغكوك نحوها واحتضنها بقوة دون سابق انذار ، قائلاً: "أنت لا تعلمين بما أمر به من ضغط نفسي، أنا حقًا ضائع."حاولت هيلين برفق أن تبتعد، لكنه شد على الحضن قائلاً: "فقط قليلًا." ثم بعد لحظات، تبادلا الحضن، لتقول بصوت هامس " جونغكوك يمكنك أن تخبرني بما يزعجك ان اردت ان ترتاح ، اعتبرني مذكرتك السرية ، ويمكنك أن تبقى صامتا إذا لم ترغب في البوح."
ابتعد جونغكوك قليلاً من الحضن، ليبتسم بعينيه وقال بمزاح: "إذا كشفت لك أسراري، سأحرقك كما أفعل بمذكراتي بالفعل ، أسراري خطيرة على عقلك لن تتحملي استيعابها ." ..." هذا العالم مرعب للغاية لا تقتربي كثيرا ، لا أريدك ان تتأذي "
نظرت اليه باستغراب من كلامك ثم قالت بتساؤل " ايمكنني ان افهم سبب اهتمامك هذا بي لم نعرف بعضنا لمدة حتى "
قبل أن يجيب عن فضولها كسر تركيزهما لبعض صوت من بعيد ليستديرا في نفس الوقت ليجدا احدى صديقات يونا التي حاولت الفرار بعد ان كشفت نفسها ،
بينما ابتعد جونغكوك بارتباك من هيلين سقطت ارضا من قوة رد فعله ، مما زاد من غضبه ، صاح جونغكوك بصوت مرتفع : " توففي هناك !"الطالبة تجمدت من الخوف عندما خطى نحوها بملامح الغضب تلك ليأخذ من يدها الهاتف بخفة ، ليضحك باستهزاء عندما رأى مقطع الفيديو الذي التقطته ، ثم قال و هو ينظر الى هيلين : " نحن نبدو جميلين للغاية في هذا المقطع ، عل أرسل لك نسخة ؟ " و فعلا قام بارسال نسخة لهاتفه و لهيلين ثم قام بعدها مباشرة بضرب الهاتف بقوة مع الأرض و قام بكسره الى أشلاء .
نظر الى الطالبة بجدية وقال بصوت هادئ " لا تعنين لي شيئا لإضافتك للقائمة السوداء لذلك كل ما عليك فعله هو جمع حقائبك و الخروج بهدوء او تعلمين ما الذي سأفعله .."بعدها استدار نحو هيلين و نزل الى مستواها حيث كانت لا تزال مصدومة ، رفعها من مكانها بلطف ليقول " احفظي المقطع الذي ارسلته لك سنشاهد معا مجددا في يوم ما " ثم نزل من السطح و بعدها بثوان نزلت من السطح و لم تقدم اي اهتمام للطالبة تجاهلتها و نزلت لتتركها في حال يرثى لها مع كومة من المشاعر الغير مفهومة لتستيقظ من صدمتها و تصيح بكل قوة " كل هذا بسبب يونااااا اللعنة عليك "
أنت تقرأ
Pyramid Jeon Jungkook
Randomفي قلب جامعة الإمبراطورية، تتقاطع الأقدار بين شاب سيء و غني ذو سلطة كبيرة و نفوذ وفتاة فقيرة. تدخل الفتاة (هيلين) الجامعة وتقلب (جيون جونغكوك )حياة الشاب رأسًا على عقب بعد أن يقع في حبها. هل سيتمكن البطل والبطلة من تجاوز الصعاب والتحديات التي تواجه...