17

103 5 0
                                    

...(تتمة )
بعدما اسرعت هيلين ركضا نحو مصدر الصوت حيث تأكدت من وجودهن في تلك البقعة توقفت لثوان بعد و جدتهن و لكن وقعت أرضا منفجرة من الضحك بعد أن صوبت الضوء عليهن لتجدهن معلقات في الاشجار (يونا _سوزي و صديقاتهن ) هيلين ضحكت بشدة متناسية كل الدموع التي نزلت منها سابقا و لكن يونا الحساسة انزعجت بشدة لتبدأ البكاء بينما تصرخ " هيلين انزليني من هنا انه ليس وقت الضحك " كانت دموع الفتيات تنزل من الصدمة و الاحراج بينما سوزي كانت تضحك بشدة بينما وجهها يقابل وجه هيلين لتقول بمزاح " ييدو ان اليوم لن يدوم في سلام بالنسبة لي ههههه " ردت هيلين بابتسامة " كوني حذرة "
وصل الطلاب اخيرا لتتخللهم نفس ردة فعل هيلين انفجرو من الضحك بينما يأشرون الى الفتيات و يزداد احراجهن بوصول الطلاب الاخرين ، كانت اللحظة ممزوجة بالفكاهة و الاثارة و تشابكت المشاعر ببن الاحراج و الدهش و الضحك و في ذلك الظلام العميق انير بذكرى لا تنسى و لن تمحى .

بدأ الطلاب بانزال الفتيات ليسأل جونغكوك بينما يضحك " كيف انتهى بكن المطاف في هذه الحالة "

سوزي بانزعاج " لقد طاردتني الغبية يونا الى هنا و بينما نركض دون سابق انذار وقعت ارجلنا داخل مصائد الخنازير البربة ، في الواقع لم تكن لدينا أي فكره عن هذه الفخاخ المميتة  لذلك لم نكن حذرين "

يونا " لا تكذبي ام اطاردك "

سوزي " بلى فعلتي لأنهم اكتشفو انكي ساعدتني في الخطة اردتي ان تقومي بضربي انتي و صديقاتك "
رمق جونغطوك يونا بظرة حادة لتقول بتذمر " لا تصدقها "

تايهيونغ " ايا كان ليس وقت الشجار مجددا "

هيلين بارتباك " الم تقولو مصائد خنازير اذا ... " في نفس اللحظة سمعو اصوات الخنازير تقترب ليصرخو من الخوف و يبدأو الركض هروبا الى خارج الغابة بينما قد امتزج صراخ الرعب بالضحك و كأنهم في لعبة ممتعة .

انتهى اليوم المتعب و اخيرا و كل ذهب الى النوم مستعدين لليوم الموالي و مستعدين لأي حوادث سيئة كانت او جيدة فكل شيء متوقع .

Pyramid Jeon Jungkook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن