تجمع الطلاب جميعًا في ساحة المدرسة بترتيب ملابسهم الرياضية المتماثلة، مستعدين لبدء رحلتهم المثيرة. وفيما كانوا يجلسون بانتظار توزيع الأوراق المرقمة، كانت الفتيات يتأملن في الحظ الذي سيقودهن لرفيق الرحلة المناسب، بينما كانت الأنظار تتجه نحو فتيان الإمبراطورية الأربعة.
في الوقت نفسه، شهدنا جونغكوك وتايهيونغ يتسابقان نحو الصندوق بفارغ الصبر، كل واحد منهما يسعى للحصول على الرقم الأول. بدأت المشاحنات الودية بينهما، حيث كان كل واحد يحاول دفع الآخر والإمساك ببعضهما تحت ضحكات الطلاب المبتهجين بمشاهدتهما وهما يتنافسان بروح رياضية ولطيفة.
ولكن دون سابق انذار قفز و وصل تايهيونغ وهو يتنفس بسرور، حيث انتصر بأناقة وحصل على الرقم الأول بين الطلاب المتحمسين. كانت ابتسامته تشع من بين الجميع، وعيونه تلمع بالفرحة والحماس و هو يناظر في هيلين و يعبر لها بعينيه من ارادته بالحصول على نفس رقمها .
من جانبه، كان جونغكوك ينظر إلى تايهيونغ بابتسامة لطيفة و بعض من الغيرة بفوزه عليه. ، إلا أنه احتضن تايهيونغ بفرح وقال بابتسامة واسعة و همس على الرغم من هزيمته : "مبروك، أنت الأفضل في الالعاب و لكن لا تحلم بالحصول على نفس الرقم انني أعلم هدفك "
من زاوية مختلفة استرقت سارانغ النظر الى الورقة و بعيون مفتوحة على مصراعيهما عبرت عن حيرتها بحصولها على الرقم اثنان نفس رقم جونغكوك ، بينما استرقت النظر لورقة هيلين ايضا للتفاجئ برقم واحد لتصرخ بداخلها قائلة " لا يمكن لها نفس رقم تاي ما هذا الحظ ، بالطبع لن تفوز يوجين بالرهان ، علي ان أجعل هيلين هي رفيقة جونغكوك ليتقربا اكثر من بعضهما " شعرت بالحيرة لأنها كانت تأمل تغيير الاوراق مع هيلين لتقول بصوت عفوي،: "هيلين، لا تسألي لماذا، ولكن هل بإمكانك تغيير الورقة معي؟ أشعر أن رفيقي شخص لن أتفق معه." ردت هيلين بابتسامة وهي تمد ورقتها قائلة: "مممم، يبدو أنك استرقت النظر للورقة. من هو يا ترى؟" بارتباك، قالت سارانغ: "لا، لا، ليس كذلك، أنا فقط أشعر بشيء سيء. هيا، هيا، غيري الورقة معي، رجاءً، هيليييين." ابتسمت هيلين وقدمت ورقتها قائلة: "لا يهم، تفضلي بالورقة."
خيم روح الحماس على قلوب الطلاب متشوقين للتعرف على رفقائهم طيلة الرحلة ، ليبدأ الطلاب بالعد التنازلي بصوت مرتفع لرؤية أرقامهم المحظوظة. وبعد انتهاء العد، ركض جونغكوك بسرعة نحو هيلين، بوجه مشرق ليعرف رقمها، و بلهفة سأل " أرقمك واحد ؟؟ ام اثنان ؟؟ " ردت هيلين محاولة ازعاجه " لما خيرتني بين رقمين ربما ان رقم عشرة "
رد كوك بانزعاج " لا يمكن ان متأكد انك رقم واحد ام اثنين فقد بدأت التوزيع منك اولا عمدا " لترتسم ابتسامة سعيدة على وجه هيلين بينما تقول " لا اعلم ان كان القدر يحب جمعنا ام ان من تصنع قدرنا أيها الشقي المدلل ، انني رفيقتك حقا لا أصدق " تفاجأ بأن أرقامهم كانت متشابهة و كان على وشك احتضانها لولا ابتعادها بخجل بينما علر تايهيونغ عن دهشته واستفساره حول كيفية حدوث ذلك، حيث كان متأكدًا من أن رقم هيلين كان واحد ، باكتشافه لرقمها بالصدفة عندما رأى نظارة سارانغ و ظهر الرقم في الزجاج ، فصاح بصوت عالٍ: "سارانغ، تعالي إلى هنا! انتي السبب اليس كذلك لا أصدق الست ابن عمك عليكي دعمي لا دعمه يا غبية "، مما دفعها للركض بسرعة بعد ان سار نحوها ليمسك بها وابتدأ سباقًا مثيرًا خلفها تحت انظار الطالبين الاخرين و بالاخص يونا التي اشتعلت عينيها بالغيرة و الحقد لترحل عن نطاق المجموع الى كوخها .
أنت تقرأ
Pyramid Jeon Jungkook
Randomفي قلب جامعة الإمبراطورية، تتقاطع الأقدار بين شاب سيء و غني ذو سلطة كبيرة و نفوذ وفتاة فقيرة. تدخل الفتاة (هيلين) الجامعة وتقلب (جيون جونغكوك )حياة الشاب رأسًا على عقب بعد أن يقع في حبها. هل سيتمكن البطل والبطلة من تجاوز الصعاب والتحديات التي تواجه...