9

200 18 5
                                    

وقفت هيلين  في الرواق بعد ان انهت محاضرتها تنتظر خروج صديقتيها ليلفت نظرها تجمع الطلاب في الساحة لتقرر المشاركة في التجمع غير مدركة لما يحدث

وسط  الفوضى المروعة، وجدت سوزي نفسها محاطة بالاستحقار والكلمات القاسية التي انهالت عليها من جميع الجهات. كانت تشعر بالعزلة والضعف وهي تصارع الدموع التي تحاول الابتعاد عن عينيها المليئتين بالخوف والحزن.

وفجأة، انقض عليها الطلاب يضربونها بالبيض، وبينما كانت تصرخ بينهم بأن يتوقفو ، شاهدت هيلين المشهد بدهشة وصدمة.  انعكس على وجهها القلق والحزن، فلم تكن تتوقع ان تراها في  هذا الموقف المحرج و الصعب ، مشهد لن ترغبه حتى لاعدائك . لتقول بهمس غير مسموع " اذا هذا ما تعنيه القائمة السوداء ".

وسط همسات الطلاب والضجيج، دخل ثلاثة طلاب ببنيات ضخمة وهم يحملون كرسيا ملكيا بأناقة، ووضعوه بين الطلاب وسط هتافاتهم  ينتظرون دخولهم كالعادة .

وفي اللحظة المناسبة ، دخل جونغكوك مع أصدقائه تاي وجيمين وجيهوب، وسط صراخ الطلاب المنبهرين بحضورهم. الجميع توقفوا للحظة و ازاحو بنظرهم عن سوزي ، وكانت الدهشة واضحة على وجوههم، وكأنهم رأوا نجومًا تتلألأ في سماء المدرسة.

جونغكوك تقدم بخطوات ثابتة نحو الكرسي الملكي، وبأناقة لا مثيل لها جلس عليه بكل ثقة وسيطرة. كانت تلك اللحظة كمشهد من فيلم، حيث انعكس رونقه وجماله على وجهه المشرق وسط إعجاب الحضور و لكن لم تحمل هيلين نحوه نفس النظرة بل رأته كشخص مغرور متكبر .

نظر جونغكوك الى سوزي مباشرة بعد جلوسه متفاخرا بسيطرته و هيمنته ، لتغمره موجة من الغضب والانزعاج. ظهرت نظرته الحادة واضحة على وجهه، ولكن فجأة، بدأ يضحك بشكل مفاجئ على مظهرها بعد ان كانت تترأس الطلاب ،كانت تلك اللحظة من التناقضات بين الغضب والضحك تجعل الجميع يتساءلون عن ما يدور في خلجات عقله ليقول باستهزاء " كن من تكون هذا ما سيحدث لك ان تجاوزت حدودك ، دائما تذكرو انكم لاشيء امامي قبل افتعال اي فعل غبي أوليس كذلك سوزي "

رفعت عيناها المليئتين بالحقد لتقول بصوت شبه مسموع " انا ايضا امثل الطبقات الاولى من الهرم لماذا يجب أن أعاني بينما كنت فقط ألهو مع صديقاتي "

نظر اليها ببرود ليقول " يبدو انكي لا تفهمين " ثم صاح بعد ان صفق مرتين بيده " طلاب اصنعو كعكة من أجلي "

الطلاب قاموا مباشرة برشها بالماء وسكبوا الطحين وضربوها بالبيض وهم يضحكون بجنون، بينما كانت هيلين تزداد غضبًا وتفاجئًا من تصرف جونغكوك. كانت تنظر إليه من بعيد وكأنه ليس نفس الشخص اللطيف الذي كانت تعرفه بتاتا و تقترب ببطئ نحو الوسط.

Pyramid Jeon Jungkook  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن