كانت الأمطار تنهمر بغزارة، مدفوعة برياح عاتية تعصف بين الجبال، وجدت سوزي نفسها متعلقة في الهواء عند حافة الجرف. وهي تتشبث بيأس بفرع، أصابتها يداها الزلقتان على اللحاء الرطب تنزف اناملها المتشبثة بقوة، تكافح من أجل رفع نفسها دون جدوى. العاصفة تجتاح من حولها، والبرق يمزق السماء المظلمة، والرعد يتصدر الوادي. في لحظة من اليأس الشديد، صرخت بصوت مكتوم تطلب المساعدة، وكان نداءها يتلاشى بعيدًا مع الرياح و لكن على مسامع هيلين التي تناظرها بحقد و شرود و كأنها تستمتع بمنظر رؤية عدوتها في وضع لا يحسد عليه كانتقام لنفسهاوفي لحظات اليأس، وهي تصرخ بألم، قالت سوزي بندم وعبرت عن خوفها الشديد: "أهذا هو عقاب الاطاحة بهيلين ؟ اهذا عقاب ان تلقي بنفسك في قاع الحسد و الغيرة ؟ أنا اعترف لقد أخطأت في حقها بشدة و لكنني لا أرغب بالموت انني أطلب المغفرة و السماح ، لن أعيد ما فعلته، لن أعيش حياة سيئة مجددًا إذا بقيت على قيد الحياة ، هيلييين ان وصلكي صوتي فانا أعتذر من أعماق قلبي ".
صوتها ارتفع فوق صوت الرياح، ترددت كلماتها في الهواء المشحون بالبرق والرعد لتلتطم بمسامع هيلين و أيقظتها من شرودها لترتسم على ملامحها المرتبكة علامات الصدمة و القلق عندما أدركت أنها ليست ما هي عليه، بل الخبث من حاول التحكم بها ، هي ليست فتاة شريرة دون قلب لتنظر الى هلاكها بلا رحمة. بدت عيناها مليئتين بالندم والعزم لانقاذها بقلب كبير، وهي تركض نحو سوزي بكل قوتها. "سوزي! أمسكي يدي"، صاحت هيلين، ممدّة يدها لتمسك بيد سوزي، " هيلين انتي هناااا انا حقا أعتذر منك رجاء لا اريد ان أموت و قلبك مليء بالحقد التجاهي سامحيني على ما فعلته "
هيلين ردت بينما تحاول الاقتراب أكثر " فقط مدي يدك أكثر او سأنزلق أيضا بسرعة "
فجأة و بدون سابق انذار بدأ الغصن ينقطع و يدا سوزي تصبح اكثر انزلاقا بسبب مياه المطر لتصيح " هيلين اذهبي من هنا التربة تنجرف " كانت هيلين على وشك فقدان الامل فيداها لا تصلان الى هدفها لتقوم بخلع سترتها و شبكها بوشاحها و قامت بالقاءها اليه ما كان السبب في نجات سوزي بعد ان تمسكت به و بقوة من هيلين قامت بسحبها في نفس اللحظة التي وصل فيها الطلاب بعد وصول صراختهم لهم لينصدمو من المشهد الذي التحقو به ...باستفزاز قالت يونا " لا أصدق اتنقذين من قام بتشويه صورتك "
يوجين بغضب " اتعتقدينها مثلك ايتها الحقيرة كلنا نعلم انكي ضمن الخطة اللعينة "
يونا بارتباك " ما الذي تقولينه يوجين انا لست سيئة لارتكاب فعل شنيع كهذا "
يوجين " لا تحاولي اقناعي لست غبية " قالت بينما تقترب من هيلين لترفعها من الارض خيث كانت جالسة بجانب سوزي تلهث من التعب و في نفس الوقت اقترب جونغكوك و بصمت شلح معطفه و البسها إياه بينما ينظر بحزن شديد .
سوزي بحزن " اعتذر منكم جميعا ، هيلين لقد اعدتي رشدي "
يونا بحقد " لو متي هنا كان افضل لنا "
جونغكوك بحدة " يونا ابلعي لسانك صوتك المستفز يقرفني "
سارانغ " قولي خيرا أو أصمتي ...جونغكوك خذ هيلين الى كوخها انتي ايضا يوجبن اذهبي ستصابين بنزلة برد "
تدخل تايهيونغ هو الاخر بينما يصفق بيديه قائلا " يا طلاب الى خيامكم رجاء كل شيء على ما يرام الان "
جيمين " لا أصدق ما هذا اليوم المروع و كأن السماء غضبت و حزنت من اجل هيلين "
هوسوك " ليس بعيدا ان يكون الامر صحيحا ، هيا لنذهب بدأ البرد يتطفل الى بدني "
جيمين " ماذا عن سوزي هل نحاول مساعدتها ؟ ام سيغضب جونغكوك منا ان اقتربنا اليها "
هوسوك " لن يفعل ، لقد رحل الجميع و لم يتبقى غيرنا و تايهيونغ و سارانغ اذا علينا مد يد المساعدة حتى لو كانت فتاة سيئة هذا ما تعلمته من هيلين اليوم "
ابتسم جيمين بلطف و نزل الى مستوى سوزي ليقول ببرود قبل ان يساعدها على الاستقامة " لا تفكري أنني راض عنك بعد ما فعلتيه انا فقط احاول مساعدتك كونك طالبة في جامعتنا "
هوسوك " يمكنكي ارتداء معطفي انكي ترتجفين بردا "
سوزي ببكاء " شكرا لكم و اسف ايضا انا أعدكم انكم لن ترو وجهي مجددا من بعد اليوم يأنتقل بل سأذهب خارج البلد "
سارانغ " من الجيد ان تغيري تفكيرك شخصيتك و اسلوبك أيضا ان رغبتي في الحصول على حياة هادئة "
تايهيونغ ببرود قاتل بينما عينيه تشتعل حقدا" قبل قليل اتصلت بالسائق سيأتي بعد نصف ساعة ، اجمعي امتعتك و اذهبي من هنا و لا تريني وجهك أبدا لأنكي سترين النجوم في عز الظهر ، لن اكون لطيفا معك مثلهم ابدا فما قمتي به اسوء من الفتنة ، هيا سارانغ لنذهب ."عند هيلين و جونغكوك بجانب الكوخ .
كان كل منهما يمشي بتأن تحت المظلة الصفراء يمسك بها جونغكوك بلطف و يناظرها من حين لآخر بسبب شهقاتها المتتالية من شدة بكاءها ، لم يفهم جونغكوك قي هذه اللحظة مشاعره و ما عليه قوله او فعله ليكتفب بالصمت الى حين وصولهم الى باب الكوخ و لكن دون سابق انذار قبل ان ينطق بكلمة قالت بهدوء "اشكرك " ثم دخلت و اغلقت الباب تاركة اياه في حيرة من أمره ، لتقترب يوجين منه قائلة " سأكون معها يمكنك الذهاب الى غرفتك كي لا تصاب بالبرد "
جونغكوك " حسنا و لكن اتصلي بي ان احتجتما اي شيء "
و بعد دقائق من وصوله ارتفع صدى صوت فتاة قادم من داخل الغابة ليهز الذعر في قلوب الطلاب و خروجهم جميعا من أكواخهم حيث كان المطر متوقفا متسائلين عن مصدر الصرخات المتتالية و فجأة سمع نفس الصوت لتخرج هيلين و يوجين و سارانغ مع بعضهم ايضا " الصراخ قادم من قلب الغابة هل الطلاب جميعا معا ؟" سألت هيلين بقلق ليتذكر تايهيونغ مسؤوليته " صحيح ...استاذ هل الكل هنا ؟؟ "
الاستاذ بقلق " لا يمكنني ايجاد سوزي و يونا و بعض من الطلاب الاخرين "
جونغكوك بحزم " علينا ان ندخل الغابة هيا بسرعة ، ابقو في مجموعات و لا تفترقو علينا ايجادهم...هياااا "
أنت تقرأ
Pyramid Jeon Jungkook
Randomفي قلب جامعة الإمبراطورية، تتقاطع الأقدار بين شاب سيء و غني ذو سلطة كبيرة و نفوذ وفتاة فقيرة. تدخل الفتاة (هيلين) الجامعة وتقلب (جيون جونغكوك )حياة الشاب رأسًا على عقب بعد أن يقع في حبها. هل سيتمكن البطل والبطلة من تجاوز الصعاب والتحديات التي تواجه...