استيقظ ريان ليجد نفسه مقيدًا في غرفة مظلمة، محاطًا بالعديد من الأشخاص الذين يرمقونه بنظرات إستغراب ودهشة . كان يشعر بألم شديد في جانبه الأيسر ، حيث تلقى لكمة قوية تركت أثرها عليه. حاول تحريك يديه ولكنه وجد نفسه مقيدًا بإحكام. في داخله، كان يتساءل عن سبب سوء حظه الذي لا يفارقه أبدًا.
قطع تفكيره صوت رجولي قادم من الزاوية المظلمة، قائلاً: "مرحبا... هل أنت بخير؟"
رفع ريان رأسه بصعوبة لينظر نحو المتحدث، فرأى رجلًا طويل القامة يبدو كمعلم، تعلو وجهه ملامح الجدية ذو عينين حمراوين وشعر أبيض بدا وكأنه يتصرف بطريقة طفولية للغاية . رمقه ريان بنظرة حادة مليئة بالغضب والشك.
المعلم: "هل أنت غاضب لهذه الدرجة؟ أعتذر لأني استخدمت القوة معك، يا مستعمل الظلام. إذا تعاونت معنا، أعدك أني سأحاول تخفيف عقوبتك. ما رأيك؟"
ريان بصوت يل على مدى إنهاشك : "هذا شيء غريب... لا أعرف حتى من تكون ولا ماذا فعلت لأتلقى عقوبة. ما علاقتي بـR4 التي تحدثت عنها تلك الفتاة؟ لا أعرفهم!"
تدخل شخص آخر يُدعى أيهم ، كان يقف بجوار الطفولي : "لا أظن أنه يكذب. لا أشعر بأي تهديد منه "
ابتسمت فتاة كانت تقف في الخلف، تُدعى لوجين، وقالت بنبرة تحذير: "أنت الآن بين يدي أعلى رتبة في أكاديمية ASP، لذا لا تحاول اللعب معنا وتعاون معنا."
في تلك اللحظة، شرد ريان بنظره نحو النافذة حيث كان حسام يقف بملل، وكأن كل ما يحدث هنا لا يعنيه.
ريان في نفسه: "لست مهتمًا بما يقولونه. بمجرد خروجي من هنا، سأبلغ عنهم جميعًا للشرطة، هؤلاء مجانين."
نظر المعلم بعيون حادة نحو ريان وقال: "لا أعتقد أنك من النوع السيئ "يقصد رجل مافيا ". هل لي أن أعرف من أنت؟"
تنهّد ريان وقال: "فك وثاقي ودعني أذهب. لدي ما يشغل همي."
في نفس غرفة قبل إستيقاظ ريان
كان النقاش محتدمًا بين الأعضاء. قال حسام: "مستعمل الظلام سيعود لوكاس للقبض عليه. إنه يمتلك أخطر القدرات."
رد المعلم بجدية: "لا يمكننا تركه. عليه الانضمام للأكاديمية رغمًا عنه وإلا..."
قاطعتهم لوجين بقولها: "سيكون نموذجًا للشرير المثالي إذا لم ينضم إلينا."
المعلم: "إذا علمت R4 بوجوده، ستكون بداية لحرب طاحنة."
تدخلت روز وقالت: "ما يدريك؟ ربما يكون أحد أعضاء R4. دعنا نضعه تحت المراقبة."
رن هاتف ريان في تلك اللحظة، مما قطع حبل الأفكار.
المعلم 1: "يدك، ألم تكن تنزف عندما استخدمت قدرتك؟"
ريان بارتباك: "قدرة؟!"
المعلم: "ألا تتذكر لحظة استخدامك لشيء غريب؟"
أنت تقرأ
جسر النسيان (أكادمية سرية) | 𝓑𝓻𝓲𝓭𝓰𝓮 𝓸𝓯 𝓞𝓫𝓵𝓲𝓿𝓲𝓸𝓷
Fantasyإن الذكريات ، سواء أكانت ممتعة أم مؤلمة ، لتتسبب للمرء دائماً في المعاناة ريان لم يكن مجرد فتى عادي في الأكاديمية، الشاب الذي كان محور اهتمام الجميع في الأكاديمية بفضل قدراته الفريدة، لم يتوقع أن حياته ستنقلب رأسًا على عقب بعد الاختفاء الغامض لخالت...