الموسم الثاني :الفصل العاشر

20 2 37
                                    

 أعيد وأكرر الفصل غير مناسب للأطفال "سوداوية +دموية " رجاءا إذا كنت طفل أو أقل من 16 - غادر  الفصل

أعيد وأكرر الفصل غير مناسب للأطفال "سوداوية +دموية " رجاءا إذا كنت طفل أو أقل من 16 - غادر الفصل

أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله

سبحان الله وبحمده

سبحان ربي العظيم

الله أكبر

لاتنسوا الصلاة وأذكاركم

بداية الفصل 

لأنني إنسانٌ بسيطٌ، رقيقٌ، هادئٌ طيبُ القلبِ، لم يرق لهم أن أكون كذلك، فكان لا بد أن أدفع الثمن


عندما كنت طفلا في الخامسة   كان أخي ياور بطلا لي... أعجبت بشخصيته القوية. شجاعة..، فهو دائمًا على استعداد لمساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك يعني التضحية براحته أو سلامته. يمتلك قلبًا نقيًا يجعله يشعر بالسعادة عندما يرى الناس من حوله سعداء. ولكن، تندفع مشاعره النبيلة في بعض الأحيان إلى التهور، حيث قد يتخذ قرارات سريعة دون التفكير في العواقب. يفضل الآخرين على نفسه، ولكنه لا يندم أبدًا على مساعدته، كان ذلك خطأه الوحيد الذي جعله يدفع الثمن غاليا .
.   .  .   .
أسر بعمر خامسة : ياور أريد ذهاب للحديقة... الحديقة أريد لعب مع رفااق
ياور: على رسلك أشعر بالتعب من مهمتي أخيرة
أسر: بابا... لايزال غاضبا منك.  سأخبره أنك تود إعتذار منه..
ياور:  أسر... في مساء سآخذك أما الآن فلاأستطيع
أسر: منى... أختي هل لكِ إعداد شيئ للأكل ياور جائع وأنا كذلك   أسر يعانق  أخاه ياور
ياور: ماذا ذهاك فجأت؟
أسر يعانق ياور: أحبك أخي... عندما أكبر سأكون مثلك.. أستخدم سيف وأقاتل الأشرار وأستخدم أحدث  أدوات  ... أشعر بالحماسة

إبتسم ياور وقال لأسر: " تعلم، ليس المهم أن تكون لديك أدوات أو أشياء خاصة، بل هو الشعور الذي يدفعك لمساعدة الآخرين. عندما تكون لديك رغبة حقيقية في تقديم المساعدة، حتى أبسط الأفعال يمكن أن تكون لها تأثير كبير. مجرد الاهتمام والمساعدة القليلة يمكن أن يكون لها أثار كبيرة في حياة الآخرين. -يربت على شعره - لا تقلق إذا لم تكن لديك كل الأدوات، لأن نواياك الطيبة وأفعالك البسيطة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا... عندما تكبر تذكّر كلامي جيدا "
كان أسر مستغرب من ردة فعل ياور..
في مطبخ 

بينما كان أسر يشاهد تلفاز
منى:  "متى ستنسحب من تلك أكادمية.... "
ياور:  لن أفعل ذلك...
منى: " أبي غاضب منك وبشدة لكونك لاتزال مستمر بأحلامك سخيفة...- يو- كدت تم..وت في أخر مهمة لك.. أنظر لتلك ندوب على ظهرك... أيسعدك الأمر... أيها الأناني "
ياور:  "أعرف أن أبي غاضب مني، وهو محق في ذلك. لكن عليك أن تفهم أنني لا أستطيع التخلي عن أحلامي، حتى لو كلفني ذلك الكثير. أعلم أن الأمر قد يبدو أنانيًا، . سأواصل السعي وراء أحلامي،منى إسمعي رجاءا..... سمعت أن منظمة خطيرة سرية بدأت بالنشاط.. قضية ذلك المحقق ألهمتني حقا ...أشعر بالأسى  ماذنب عائلته ؟...من سيقف وينصر أولائك الذين فقدوا حياتهم بسبب أعمال الأشرار  ."
لترد منى بكل ضجر " إذا كنت مجنون... رجاءا لاتؤثر على أسر... فهو يعتبرك قدوته.... "
ياور:  لكِ ذلك سأرجع للبقاء في أكادمية..
منى: غبي.. فحسب
ياور:  أسف... لأني كنت أخا سيئا لكما ولكنكم أهم ماأملك وسأدافع عنكم للأبد..                                                                                           .   .   .  .  .

جسر النسيان (أكادمية سرية) | 𝓑𝓻𝓲𝓭𝓰𝓮 𝓸𝓯 𝓞𝓫𝓵𝓲𝓿𝓲𝓸𝓷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن