الموسم الثاني : الفصل التاسع جزء ثاني

21 1 12
                                    

كان صوت الحديد يتصادم، حيث كان أسر يواجه موقفًا صعبًا في معركته ضد الأسلاك الحديدية التي تتحرك بإشارات من إيكو. كانت الأسلاك كأنها أفاعٍ معدنية تلتف حوله، تحاول تثبيته وقطع كل وسائل الدفاع المتاحة له.

كان أسر نوعا ما قوي مقارنة بها فقد كان من سهل تحطيم السلاسل ولكن مشكلة كانت في المصدر الذي يطلق كل تلك السلاسل كان يقاوم بشدة مستخدمًا مهاراته في القتال، لكن كلما حاول قطع واحدة من الأسلاك، كانت أخرى تنطلق نحوه بسرعة كبيرة.

أسر بصوت حاد وبارد : "لماذا تقومين بكل هذه الأعمال؟ هل هو مجرد ولاء أعمى لتلك المنظمة؟ أم أن هناك شيئًا أكبر من ذلك؟"

لترد إيكو بإستهزاء كبير  : "أحلام الناس لا تنتهي حقًا، أليس كذلك؟ إنك مثل البقية، تظن أنك ستعثر على إجابة تجعلك بطلًا."

أسر ليرد بإبتسامة ساخرة : "ربما لست مهتمًا بأن أكون بطلًا. لكن ما يهمني هو تدمير هذه المنظمة التي تلاعبت بحياة الكثيرين. وربما ستكونين أنتِ الحجر الأساس الذي سيساعدني في العثور عليها."

لترد إيكو  : "أنت لا تفهم. المنظمة أكبر وأعقد مما تتصور. إذا اعتقدت أن بإمكانك الوصول إليها من خلالي، فأنت تضيع ..

". سأنقب في كل ركن وأبحث تحت كل حجر حتى أجد ما أبحث عنه. وأنتِ، إيكو، ستكونين بداية الطريق." ليهجم بقوة بسيفه وقد كسر أغلب الأسلاك التي حوله  بسهولة تامة .ولكن مصدر الأسلاك مبهم ! هو ماجعل الأمور صعبة .

إيكو (بنبرة تحدي): "إذا كنت تعتقد أنني سأعطيك أي معلومات، فأنت واهم. مهما فعلت، المنظمة ستبقى لغزًا بعيد المنال."

: "ولكن حتى الألغاز يمكن حلها في النهاية، خاصة إذا كانت هناك خيوط كافية للبحث عن الحلول."وبمجرد أن نطق بهذه الكلمات انطلقت سلاسل في كافة  الإتجهات كانت كافية لدفع أسر بعيدا

: "ستدرك يومًا ما أن بعض الأشياء تُركت لتظل مخفية." وليرد أسر مترنحا بعد تعرضه لإصابات عديدة   ..محطمة سيفه ..

أسر " سحقا ..."حاول وقوف ولكن أدرك أنه قد تعرض لجروح عميقة لم ينتبه لها بسبب حماسته للقتال

إيكو "مارئيك بأن تكون هدية مناسبة ل007...خلال هذه الفترة ..."

في تلك اللحظة،وظهر ريان ،

"سيف ظلام الهيئة 4 " إستخدم ريان سيفه وقد كان متألما بشدة هو أخر  من أثار تلك الأسلاك السابقة  على يديه

"أتعلمان ، العالم ليس أبيض وأسود كما تظن. هناك رماد يغلف كل شيء، حينما تحاول أن تُعَرِّف الخير والشر، ألا تجد نفسك في حيرة؟أنا أفعل ماأراه صواب حقا ...أنتم مجرد أطفال يتم نشر أفكار مغلوطة لكم عبر أكادميتكم " قالت إيكو بكل برودة

جسر النسيان (أكادمية سرية) | 𝓑𝓻𝓲𝓭𝓰𝓮 𝓸𝓯 𝓞𝓫𝓵𝓲𝓿𝓲𝓸𝓷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن