الموسم الأول : فصل تاسع -هدوء ماقبل العاصفة-

16 2 0
                                    

السلام عليكم

لا تنسوا الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

الفصل

"وهكذا، انضم أيمن إلى أكاديمية أصحاب القدرات الخارقة،  وكونه طالب سابق لاكادمية هيباستروم فتح أمامه أبواباً وسهّل له العديد من الأموروكون الأكاديمية معروفة ببرامجها المتقدمة وبيئتها الداعمة لتطوير القدرات الفريدة لدى الطلاب. أما أنا، فقد قضيت ليلة كاملة في مستشفى الأكاديمية، مستلقياً على سرير بارد بينما كنت أصارع نفسي للنوم من فرط تفكير بلوكاس وكيف له أن يعرف إسمي ؟.

لاحقاً، علمت أن السكاكين  تلك المجنونة التي واجهناها في المعركة كانت مغطاة بسم . أخبرتني طبيبة الأكاديمية، الدكتورة سندس ، أن السم مصنوع خصيصاً ليسبب شللاً مؤقتاً للعضلات، مما يعطل الحركة بشكل كامل لعدة ساعات. كان اكتشاف السم بمثابة صدمة لي، وزاد من توتري وقلقي .

في تلك الأثناء، واجهت توبيخاً صارماً من مدير الأكاديمية، السيد علي، الذي وبخني بشدة بسبب تسرعي وعدم تحكمي في الموقف. كان السيد علي رجلاً صارماً ولكنه عادل، وكان هدفه الرئيسي هو ضمان سلامة الطلاب واستعدادهم لمواجهة التحديات أقدر له ذلك بالرغم من أنني كنت أشعر بالتوتر وأنا أتلقى ذلك الخطاب ولكن شعور أن يوبخك شخص خوفا عليك جعلني أحن لأيام الخوالي.

بالنسبة لبقية زملائي في القسم، فقد كانوا جميعاً سالمين بفضل تصرفاتهم السريعة والبديهية. على الرغم من ذلك، تسببت ضربة لوكاس العنيفة في خسائر مادية معتبرة، مما استدعى إصلاحات في تلك منطقة . ورغم الأضرار، شعرنا بالارتياح لأننا تجاوزنا هذا الاختبار الصعب  ."

   يوم الأربعاء 08:45

لمعلم: "وهكذا، انتهت المهمة. لقد عملتم جميعاً بجد واستحقاق. بفضل جهودكم وتفانيكم، قررت الأكاديمية منحكم عطلة لمدة سبعة أيام. ما رأيكم؟!"

أيمن: "أهذه أول حصة لي؟! ⁦(⁠☉⁠。⁠☉⁠)⁠! لا أصدق أننا بالفعل أنهيناها!"

آسر : "هذا جيد حقاً، نحتاج إلى بعض الراحة بعد كل هذا الجهد."

سيال: "أليس من المفترض أن تكثف الأكاديمية نشاطاتها، خصوصاً مع تزايد التهديدات حولنا؟!"

ريان : "لازلت لا أفهم ما الذي تريده مني المنظمة بالضبط!"

آسر : "في الوقت الحالي، أظن أن الأكاديمية يجب أن تعزز حاجز الحماية لدينا. التهديدات تتزايد وعلينا أن نكون مستعدين."

المعلم: "اقتراحات جيدة! سأقوم بنقل آرائكم للإدارة. أنتم دائماً تقدمون أفكاراً مفيدة."

جسر النسيان (أكادمية سرية) | 𝓑𝓻𝓲𝓭𝓰𝓮 𝓸𝓯 𝓞𝓫𝓵𝓲𝓿𝓲𝓸𝓷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن