بعد وصولهم إلى "المدينة ذكية" وإنقسام الطلاب ، قام أولاد صف A بوضع أغراضهم في الشقة التي اشتراها أيهم . كانوا يتناولون الغداء في غرفة المعيشة .
ريان، وهو ينظم أدواته
أيهم: "هذا هو مسكن مؤقتا . سأترككم الآن لتنظيم أدواتكم. يجب أن نكون مستعدين لكل الاحتمالات."
ريان، وهو متعب من المشي طويلا : " نحتاج إلى التأكد من أن لدينا كل شيء نحتاجه ."
آدم: " لنرتب هذا هنا وهذا هناك ....يخرج سيفه من حقيبة "
ريان، بصوت هادئ: "أدم ألن تأكل غدائك سيبرد ؟."
أسر: "ريان .."
إلتفت ريان بإستغراب عندما علم أن أسر صاحب الصوت وقال بصوت يدل على إستغرابه " ماذا تريد مني ؟هل أساعدك في شيئ "
أسر، بنبرة جادة: "أخبرني المعلم أن أقول لك ألا تتجول لوحدك... الوضع ليس كما يبدو."
ريان، بابتسامة هادئة: "هكذا إذن... سأحرص على ذلك."
بينما نزل ريان الدرج، تفكيره كان مشتتاً حول تحذير أسر، بعد بضع لحظات من البحث في الممرات الهادئة، لم يعثر على المعلم أيهم في أي مكان.
أخبره آدم بعد قليل: "المعلم أيهم استُدعي من قِبَل الشرطة للتو."
فكر ريان لوهلة، تساءل عما إذا كان أيهم قد واجه مشكلة أو تعرض لخطر ما. لكن سرعان ما تذكر أن أيهم نفسه كان يعمل في الشرطة، فشعر بالارتياح. "إنه يعرف كيف يتعامل مع هذه الأمور"، فكر ريان .
عندها طلب أسر من ريان أن يرافقه خارجا مع سيفه للإحتياط ، لم يكن ريان يتوقع أن يكون السبب بهذه الجدية. كان يعتقد أن أسر يحاول فقط إثارة المشاكل أو إظهاره في موقف ضعيف. لكن بمجرد أن نزلا إلى الطوابق السفلية، أدرك ريان أن هناك شيئًا أكبر يجري.
ريّان نظر إلى أسر بريبة، لكنه اتبعه بصمت.خرجا من بيت وسط إلى ساحة جريمة الأولى .. غضب أدم لأنه لم ينتظره لكون أدم مشغول بالتحضير للتسوق كما كلفه أيهم سابقا ، حيث الأضواء خافتة والأجواء مشبعة بالغموض. توقف فجأة واستدار نحو ريان.
"أسر، لماذا طلبت مني أن أرافقك؟" سأل ريان، مستشعرًا أن هناك شيئًا غير طبيعي.
أسر تنهد بعمق "ريان أنا لا أثق فيك من الأساس فلا تظن أننا أصدقاء أو ماشابه فأن أطبق الأوامر فحسب حتى لو كسب كل من في الفصل ثقتك ، المجرمة التي نبحث عنها... هناك احتمال كبير أنها تابعة لمنظمة سرية R4."
ريّان رفع حاجبيه بدهشة. "R4؟ ولماذا تطلب مني المساعدة؟"
أسر نظر إليه بجدية. " أطلب مساعدة أخطأت تفسير حقا ...لأن تلك المنظمة لها صلة بك. لقد سمعتَ أنك ملاحق من قبل نفس إذا كانت هذه المجرمة تابعة لهم، فإن وجودك هنا قد يساعدنا في كشف الحقيقة."
أنت تقرأ
جسر النسيان (أكادمية سرية) | 𝓑𝓻𝓲𝓭𝓰𝓮 𝓸𝓯 𝓞𝓫𝓵𝓲𝓿𝓲𝓸𝓷
Fantasiإن الذكريات ، سواء أكانت ممتعة أم مؤلمة ، لتتسبب للمرء دائماً في المعاناة ريان لم يكن مجرد فتى عادي في الأكاديمية، الشاب الذي كان محور اهتمام الجميع في الأكاديمية بفضل قدراته الفريدة، لم يتوقع أن حياته ستنقلب رأسًا على عقب بعد الاختفاء الغامض لخالت...