chapter 8

270 29 342
                                    

" لانني امراة انا الميزان و انا الشعلة "

" اخبرتك انها امراة "

قالت بضحك لتستغرب من ملامحه الهادئة

" ماذا بك لا تقول شيئا ايزعجك الامر ان امراة فعلت كل هذا بكم ؟؟ "

نظر اليها ببرود

" ليس هذا و انما افكر بجملتها هذه انها الميزان و الذي يرمز للعدالة بينما الشعلة ترمز للحرية ؛ اي انها تقتل بدافع تحقيق العدالة في الوطن "

تحدث بهدوء لتتنهد هانجي

" معها حق في هذا لان اصحاب المناصب العليا في الدولة المتظاهرين بالحفاظ على الامن هم السبب في الفساد و لا احد يحكم عليهم لانهم القانون بحد ذاته لذا ارى ان ما تفعله امر جد معقول "

تحدثت ببرود لينظر اليها بطرف عين

" اترحبين بفكرة قتلها لنا واحدا تلو الاخر "

تساءل بصوت بارد لتنفي

" لا اتحدث عنا بل عن هؤلاء الحثالة الذي قامت بقتلهم فهي محقة ؛ تصور ان تتعرض سورا للاعتداء و حين تلقي القبض على الفاعل لا تستطيع فعل اي شيء قانوني ضده لانه وزير فماذا سوف تفعل الن تقطعه لاشلاء و ترميه للكلاب "

نبست ببرود ليزفر بحنق

" انتي على حق اذا تولت براميا امر هؤلاء فستقضي على الفساد في هذه البلاد لكن هذا لا يبرر انها على حق في قتلنا نحن بحاجة للقبض عليها قبل تنهي امرنا جميعا "

" كنت اتساءل دائما اذا ما كانت لديها قائمة لاشخاص محددين ام انها تقتل اي شخص لديه علاقة بالامن ما رايك بهذا ليفاي "

" هي فقط تقتل لتشعر بالانتقام لا اكثر لا اظن انها ستتوقف عن القتل بيوم ما "

" ربما تفكر انها مادامت حية عليها ان تتخلص من كل شخص ينتمي الى من قتلو اهلها "

تحدثت بهدوء ليهمهم ليفاي على قولها

اتتها رسالة من ميكاسا لتفتحها و تقرا

" اهي رسالة من براميا ؟؟ "

لتجيبها

" نعم ؛ هل اخبرك ايرين بامره ؟؟ "

" اجل عند عودته "

SNIPERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن