chapitre 15

241 28 263
                                    

" اجل كاروي ماتت قبل اربع و عشرون سنة بعد قتل والديها و احراق المنزل تم العثور على جثتها و تم تاكيد موتها من قبل خبراء المعمل الجنائي "

تحدثت بهدوء ليوسع عينيه بغير تصديق

" اذا كانت كاروي ميتة حقا اذا من تكون براميا ؟؟ "

" ربما كنا مخطئين و هي ليست اختك مجرد مصادفة ان يكون اسمها كاروي ربما كانت تكذب فقط "

تحدثت هانجي بهدوء ليهز راسه بالنفي بغير تصديق

" كيف هذا كل الادلة تشير انها هي نفسها اختي اسمها عمرها العمر الذي تخلى فيه عنها اهلها و حتى انها لم ترد قتلي لانني اخيها كيف يعقل انها ميتة "

نبس بانفعال لتمسك هانجي يديه بلطف

" ليفاي ارجوك اهدأ هذه ليست اول مرة نقع بفخها ؛ لنكمل البحث ربما هذه الاوراق مزيفة و هي من زيفتها حتى لا نتوصل لحقيقتها ابدا "

تنفس بعمق ليحتضنها

" اتمنى ان تكون حية فقط اريد فرصة واحدة لالتقيها و احادثها "

همس بحرقة لتلاعب خصلاته بحب

" لا تقلق عزيزي سيكون كل شيء بخير "

قالت بابتسامة لتقبله بلطف و تتحدث

" لما لا نقوم بتحليل الحمض النووي بينك و بينها لنعرف ما ان كانت هي اختك ام لا ؟؟ "

تحدثت هانجي بابتسامة لينظر اليها بعيون ناعسة

" و كيف نفعل ذلك ؛ لو انني وصلنا اليها لسالتها بشكل مباشر "

تحدث بملل لتتنهد

" اذا كانت لا تزال على قيد الحياة حقا حتما ستاتي للقاء ميكاسا كما تفعل دائما لذا يمكننا ان نطلب من ميكاسا ان تعطينا شيئا من اغراضها "

تحدثت بابتسامة ليوسع عينيه

" اجل انت على حق "

تحدث بهدوء ليفكر قليلا و يتحدث

" ايرين و ميكاسا يعلمان اننا زيفنا الادلة لذا هما متاكدان من بقاءها على قيد الحياة لذا لاباس باخبارهم بالامر "

" اذا مجيئنا الى امريكا كان من دون اي فائدة "

" كلا لم اتي لاجل التحقيق بامر كاروي فقط و انما بامر ميكاسا ايضا الفتاة مثيرة للشكوك حقا "

SNIPERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن