V

162 21 22
                                    


ㅡ🎐

⭑لُطفًا، يُرجَى التَصوِيت، و تَرك تَعليقٍ لطِيفٍ لتَشجيعِي⭑

ㅡ🎐

لِنختصِر مَا حدَث فِي الشَهرِ الأوَّلِ لِي هُنا، تَعرَّفت دُونق شِيك أجَاشِّي و سُوبِين، حَاولَ شخصٌ مَا قَتلِي، لَقد تَمَّ نقلُه إلَى سِجنٍ آخرَ بالمُناسبَةِ. و أصبَحتُ صَديقًا لِفتَى يُدعَى 'جُونق وُويُونق'.

وُويُونق فِي نَفسِ عُمرِي، هذَا أحَد أسبَابِ صَداقتنَا. تُهمتَهُ هِي السَرقةِ، تُوفيَّا وَالدَيهِ مُنذُ سنتَين و أصبحَ مُشرَّدًا مُنذ ذَاك الحِين، المَيتَم لَم يَقبل بِه بسَببِ كُبرِ سنَّهُ، و لكِنَّهم أخذُو اخوَتهُ، و لكِنهَّم سريعًا مَا طَردُوا اخوَتهُ، بِلا سَببٍ. عَرفتُ أنَّه كَان يَسرِق بَعض الطَعامِ لاخوتِه الصِغار، و كُشفَ، لِذا سَيمكُث هُنا لِاحدَى عَشرِ شَهرٍ.

قصَّتهُ لَمستنِي بشَكلٍ عَجيبٍ، لَا بدَّ أنَّ وَضعَه كَان صَعبًا، رُبمَّا سَيكُون هذَا المَكان أفضَل لَه، فَيمكِنهُ تَناولَ الطَعامِ دُون الاحسَاسِ بالذَنبِ بسَببِ سرِقتهِ.

و لكنَّه هُنا بدُون اخوَتهِ، رُغم أنَّ هُناكَ عائلَة تكَّفلت بِهم. قَال لِي أنَّه قَلقٌ مِن أَن يتِّم إيذَائهُم أَو سُوء مُعامَلتِهم.

رُغم كُلِّ ذَلك، وُويُونق شَخصٌ أيجَابيٌّ و نَشيطٌ. لَم أرهُ غاضِبًا أَو حزِينًا قَط! انَّه صَادقٌ و صريحٌ. كَما أنَّه يملِك أفضَل قلبٍ فِي العَالمِ. وُويُونق شَخصٌ ثمِينٌ حقًّا!

عرَّفت سُوبِين بوُويُونق و بدَى سَعيدًا بمَعرفتِه، كَمَا أنَّ سُوبِين قَام بتَعريفِي بصَديقَيهِ المُفضَّلِينِ 'تِشوي سَان' و 'تِشوي جُونقهُو'

كِلاهُما يَعملَان فِي عِصابَةِ تِشوي، كَمَا أنَّهم اخوَةُ سُوبِين مِن الأبِ. الاعتِداءُ هُو مَا أوصَلهُم لِهذهِ النُقطةِ، مِثلِي تمَامًا. رُغُم أنِّي لَم أعتَدي عَلى شَخصٍ مَا..

تِشوي سَان، يُماثِلنِي فِي العُمرِ، أنَّهُ رَجلٌ لَطيفٌ، و لكنَّه مُخيفٌ فِي بَعضِ الاحيَانِ. انَّه اجتِماعِي، مُجتهِد، و شَخصٌ يَستحقُّ الثِقةَ! يُشبهُ سُوبِين نَوعًا مَا، كِلهُما مُضحكٌ و يُجيدَان الحَديثِ. و لكِن سَان يُصبحُ طُفوليًّا و مُزعجًا، عَكسَ سُوبِين الذِي لَا يُفارقهُ الهُدوءِ.

تِشوي جُونقهُو، يَصغُر سُوبِين بسنةٍ. جُونقهُو رَجلٌ ضخمٌ، عَضلاتهُ مجنُونةٌ، لَا أستَطيعُ ايقَاف نَفسي مِن لَمسهُم و التَحديقِ بهِم! انَّه شَخصٌ صُلبٌ و مُحافظٌ عَلى أصُولهُ، لَا يَسكُت عَن حقَّه، وَاثقٌ و رُجوليٌّ، انَّه مثَاليٌّ بنَظرِي! اكتَشفتُ أنَّه يَملكُ شريكًا بالفعلِ، يُدعَى 'كَانق يُوسَانق'، لَم أرَه بَعد و لكنِّي أعرِف أنَّه سَيكونُ جمِيلًا، أحسدُ يُوسَانق عَلى حَبيبهِ نَوعًا مَا.. هِيهي~

Life Shades || YBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن