هلا بجميع القارئين كيفكم إن شاء الله بخير طبعا أكيد بارت جديد وأحداث جديدة أتمنى تنال إعجابكم ودحين أبغاكم تستمتعوا بالقراءة وشكرا 😇.
لنبدأ
بسم الله
------------------------------------------------------
- في شركة ( VJ ) -- توجهت جومي نحو الداخل وكان يوجد عدد لا بأس به من الموظفين ولقد أحست جومي بشعور سيء خصوصا أنه يوم إجازة .
- لمحت جومي من بعيد صديقتها ڤيكي لذا ذهبت لها .
+ جومي + يااااه ڤيكي ماذا يحدث هنا ؟!
+ ڤيكي + أوه جومي لقد أتيتي أنا حقا لا أعلم فقط أتصل السيد بارك على الموظفين وطلب حضورهم لذا أتيت لقد أتصلت بك لماذا لم تجيبي ؟
+ جومي وهي على وشك البكاء 🥺 +
لقد تحطمت جميع أحلامي كنت ذاهبة لحفل BTS لكن انظري ماذا يحدث .+ ڤيكي + حسنا لا تحزني ( تربت على كتفها )
اوه صحيح يجب أن تذهبي إلى السيد بارك هو يريدك .+ جومي + اوه صحيح لقد نسيت ذلك تماما .
- في مكتب المدير -
+ جومي + آسفة سيدي على التأخير .
+ سوجون+ جومي نحن في مأزق .
+ جومي + لماذا ماذا حدث !!!
+ سوجون + يوجد شخص قام بالدخول الى مكتبي وسرقة بعض الاوراق المهمة جدا جدا .
+ جومي + ماذا كيف حدث ذلك اخبرني أنا أستمع لك .
+ سوجون + لقد تركت بعض الاوراق لأحد المشاريع في أحد أدراج مكتبي ولقد أغلقت باب المكتب بالمفتاح الخاص بي ولكن اليوم أردت تلك الاوراق لذا أتيت لأخذها لكني لم أجدها .
+ جومي + سيدي ربما هي في أحد الأدراج الأخرى او أنك وضعتها بمكان آخر هل تأكدت من الأمر ؟
+ سوجون + جومي أولا لاتناديني بسيدي نحن لسنا في أوقات العمل وثانيا أنا متأكد لأنني شاهدت كاميرا المراقبه ورأيت أحدهم يدخل إلى مكتبي من الباب بكل سهولة وحصل عليها ثم ذهب .
+ جومي + حسنا هذا خبر رائع هل رأيت وجهه سوف نجده بسهولة .
+ سوجون + هذا خبر سيء ليس رائع لأن من سرق الاوراق كان يعلم بوجود كاميرا مراقبه لذا لم يظهر ابدا وجهه وكان يعطي ظهره لها كما أنه كان المكان مظلم فقط ضوء الكشاف الذي كان معه 🔦 ............. جومي أرجوك أريد مساعدتك أنا اعلم أن والدك كان يعمل كمحقق لذا بالتأكيد تعلمتي بعض الاساليب منه لإيجاد المجرمين .
أنت تقرأ
تهور صحفية
General Fictionجومي فتاة تعمل لدى شركة (VJ) وهي من أكبر الشركات لديها مجله خاصه بأخبار KPOP كانت جومي تعمل في قسم الادارة إلى أن انتقلت إلى القسم المفضل لها ماذا سوف يحدث بسبب نشر خبر كاذب ربما .........؟