تهور صحفية ( البارت 22 )

8 1 0
                                    

هلا كيفكم ايش رأيكم ما نطول وندخل على طول استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇.

لنبدأ

بسم الله

------------------------------------------------------

+ جومي + ماذا هل تعرفني كيف ؟!

+ جيمين + عندما رأيتك الآن تعرفت عليك لقد رأيتك في الحدث كما أن صورك منتشرة في الفتره الأخيرة .

+ جومي + ماذا هل حقا صوري اصبحت منتشره جدا ( كانت على وشك البكاء ) .

+ جيمين + يااه هل قلت شيء خاطئ أنا اعتذر .

+ جومي + اوه لا انت لم تفعل شيء أنا اصبحت حساسه بعد ما حدث .... اوه صحيح أرجوك لا تخبر احد أنك رأيتني .

+ جيمين + لماذا نحن نبحث عنك منذ فتره لنعرف ماذا يحدث هنا كما انني ابحث عن تاي ... صحيح هل من الممكن أنك تعرفين أين هو .

+ جومي + ماذا لا كيف اعلم ( بتوتر ) .

+ جومي + إذا هل تتذكرين ما حدث يجب أن نعلم الحقيقة حتى تحل المشكله .

+ جومي + أنا ، أنا .....

+ جيمين + آنسه جومي يجب أن تهدئي وتحاولي تذكر كل شيء ربما نجد قطعه الاحجية المفقوده وقد تحل المشكله .

+ جومي + أنا أتذكر أن قبل الحدث بيوم تصورت مع كيم تايهيونغ بالقرب من مقر عملي ولقد اخبرته بإسمي وان يتذكرني في اليوم التالي يوم الحدث ذهبت له لكنه لا يتذكرني ابدا ولا يتذكر شيء .

+ جيمين + لكنني أتذكر أن تاي كان متعب قبل الحدث ولم يذهب الى أي مكان لقد كان في المنزل هناك شيء خاطئ .

+ جومي + سوف اجن لدي صوره التقطتها مع كيم تايهيونغ كيف حدث ذلك ونشرت حتى أنني لم اريها لاحد فقط تحدثت عن الأمر مع سوجون فقط اقصد مديري في العمل اقصد انه مثل اخي .... اه لقد اشتقت له جدا .

+ جيمين + أنا اعلم بكل شيء كما أن سوجون هيونغ مشتاق لك أيضا ولقد رأيته اليوم وهو حقا قلق عليك .

+ جومي + حقا .... اه ماذا حدث لماذا اصبحت الامور بهذا السوء .

+ جيمين + جومي هذا رقمي اتصلي بي في أي وقت واخبريني إذا تذكرت شيء آخر وانا سوف احاول اكتشاف ما يحدث .

+ جومي + اوه حقا أنا الآن لدي رقم بارك جيمين أنا حقا محظوظة ( بسعادة ) .

+ جيمين + ههههه لم اكن اعلم ان هذا سوف يسعدك إذا هل تريدين ارقام باقي الأعضاء ؟؟

تهور صحفية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن