هلا كيفكم راح ندخل على طول في البارت استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇 .
لنبدأ
بسم الله
------------------------------------------------------
- مكالمة عبر الهاتف -
+ ايما + ماذا ..... سرقه...... يا إلهي حسنا وداعا.
- انتهت المكالمة -
+ جومي + ماذا حدث ..... اخبريني ؟؟ ( بخوف ) .
+ ايما + للأسف حدث امر سيء جدا .
+ تايهيونغ + يااه لماذا انت هكذا اخبرينا سريعا ماذا حدث ؟!
+ ايما + حدثت سرقه في الشركة تحديدا من مكتب السيد بارك ويقول يونجون ان الذي سرق هي مستندات صفقه مهمه جدا و المدير غاضب جدا .
+ جومي + ماذا سرقه يا إلهي يبدو ان سوجون سوف يجن هذه المره الثانية لحدوث ذلك .
+ ايما + ماذا هل حدثت سرقه أخرى متى كانت ؟!
+ جومي + قبل قدومك للشركة بمده لكن لا أحد يعلم عنها فقط أنا وسوجون و يونجون لذا احذري لا تخبري احد .
+ تايهيونغ + يبدو ان الأمر لا دخل لي به لذا سوف اذهب الى غرفتي وداعا .
+ ايما + اوه لقد نسيت وجودك معنا حسنا وداعا نراك غدا .... إذا أنا أيضا سوف اذهب أراك غدا .
+ جومي + حسنا وداعا .
- في اليوم التالي -
- في منزل ڤيكي -
+ تايسو + أنا حقا محظوظ جميع الامور في صالحي .
+ ڤيكي + لقد نجوت هذه المره احذر قد تكون هناك كاميرات تقوم بتصويرك .
+ تايسو + لا تقلقي لقد كنت متخفي ولم يراني احد ..... والان سوف اذهب للمدير لكي أحصل على مكافئه هذه السرقه ههههه .
+ ڤيكي + أنت حقا مجنون .... أنا أيضا سوف اذهب للعمل .
- في شركة ( VJ ) -
- في غرفة الاجتماعات -
+ سوجون + لقد حدث امر حقا سيء لقد سرق من مكتبي مستندات مهمه جدا لكنني سوف اعلم من فعلها عما قريب لكن عندما اعلم من هو سوف يتمنى الموت لكي اتركه لذا ان كان أحد موظفين هذه الشركة فاليأتي الى مكتبي ويرجع المستندات بكل هدوء وسوف يكون العقاب بسيط والان انتهى الاجتماع ( بغضب ) .- في الخارج عن باب غرفة الاجتماعات .
+ ايما + واااو كيف يتجرأ أحدهم على الدخول الى مكتب المدير .
+ ڤيكي + لا تخافي يوجد اشخاص يقومون بذلك من أجل المال .
+ ايما + وااه أنا لا أستطيع سوف اكشف فورا ..... اوه صحيح كيف هو حال اخيك ؟!
+ ڤيكي + ماذا هل تعرفينه ( بتوتر ) !!
+ ايما + لقد اخبرتني جومي عنه سابقا كما قالت انه يشبه كيم تايهيونغ هل هذا صحيح أريد رؤيته يتملكني الفضول ( بحماس ) .
+ ڤيكي + اوه انه لا يحب التصوير لذا ليس لدي صور له ربما في المرة القادمة سوف اجعلك تقابلينه الآن يجب أن أذهب لدي عمل وداعا .
+ ايما + ابصم بأصابعي العشرين انه لديها صور له لكنها تكذب لانه لا يشبه تايهيونغ ابدا .....
- في شركة ( WI ) -
+ تشوي + وااااه أنت حقا رائع كيف استطعت فعلها !!
+ تايسو + لدي طرقي الخاصه سيدي ( بإبتسامة ) .
+ تشوي + احسنت تستحق مكافئه على ذلك .... تفضل هذا شيك هديه لك عما فعلته وكلما تفعل اشياء اخرى سوف تأخذ واحد آخر .
+ تايسو + اوه شكرا لك سيدي لا تقلق انتظر وسوف ترى ما يسرك .
+ تشوي + ههههههه حسنا لننتظر ونرى .
- بعد عده ايام -
- في الفندق -
+ ايما + إذا جومي ماذا سوف نفعل الآن أريد إنهاء الأمر لقد مللت الذهاب للشركة وحيده .
+ جومي + اوه بخصوص هذا الأمر أنا قررت ترك الشركة عندما تحل المشكله سوف اقدم استقالتي .
+ ايما + ماذا هل جننتي وحلمك بأن تكوني محررة وصحفية في مجلة الشركة ماذا حدث له ( بصدمه ) .
+ جومي + سوف اتخلى عنه انظري ماذا حدث من وراء هذا الحلم فقط المشاكل إذا كان هذا ما سوف يحدث فأنا لا اريد هذا الحلم ابدا .
+ ايما + لا لا تقولي هكذا عندما تحل الامور سوف تعودي الى عملك وتستمتعي به معي .
+ جومي + سوف نرى وقتها ماذا نفعل .... صحيح كيف حال سوجون هل هدئ أنا قلقه عليه .
+ ايما + اوه هل هذا حقيقي ام حلم فأنت تهتمين لأمر سوجون كثيرا هذه الفتره .
+ جومي + أولا انه سيد بارك أنا فقط من تناديه سوجون كما أنه مثل اخي لذا أنا اقلق عليه لانه هو أيضا يقلق علي .
+ ايما + حسنا لقد فهمتك.... الآن اخبريني هل تذكرتي شيء جديد ؟!
+ جومي + أنا احاول تذكر أين رأيت ذلك الوشم لكن ....... اوه لقد تذكرت أين رأيته .........
( يتبع... )
وبكذا انتهى البارت ايش رأيكم بالاحداث ابغا رأيكم في التعليقات ودحين اقولكم اشوفكم في البارت الجاي باي 👋🏼.
أنت تقرأ
تهور صحفية
General Fictionجومي فتاة تعمل لدى شركة (VJ) وهي من أكبر الشركات لديها مجله خاصه بأخبار KPOP كانت جومي تعمل في قسم الادارة إلى أن انتقلت إلى القسم المفضل لها ماذا سوف يحدث بسبب نشر خبر كاذب ربما .........؟