هلا بالحلوين كيفكم وحشتوني طبعا رجعت لكم ببارت جديد واحداث جديدة استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇 .
لنبدأ
بسم الله
-----------------------------------------------------
- في الفندق -
- قامت جومي بفتح عيناها .
+ جومي + اوه أين أنا ..... اوه أنا بالفندق لكن هذه ليست غرفتي هل خطفت من قبل الساسانغ لا لا ( بدأت بالبكاء ) .
- فتح باب الغرفة .
+ تايهيونغ + اوه لقد استيقظتي صباح الخير كيف حرارتك الآن .... ( بإبتسامة ) .
+ جومي + تا تاي ماذا هل يعقل انني بدأت اتخيله بسبب التعب ( بصدمه ) .
+ تايهيونغ + هههه لا تقلقي أنت بخير كما أنني حقيقي أنا امامك الآن .
+ جومي + ماذا حقيقي إذا يجب أن اهرب من هنا لا يجب أن اتواجد معك في المكان نفسه هذا خطير ( بخوف وهلع ) ... أنا ذاهبه وداعا.... اوه صحيح شكرا على المساعدة .
- كانت تركض لتخرج .
+ تايهيونغ + يااه انتظري .... لقد ذهبت ..... هههه لا يهم فغرفتها بجانب غرفتي لذا لن تهرب بعيدا عني ( بإبتسامة ) .
- بعد خروج جومي من غرفه تايهيونغ .
+ جومي + ماذا غرفته بجانب غرفتي لااااااااااااا
( بتذمر ) .- في شركة ( VJ ) -
+ ؟؟ + آنسه ايما .
+ ايما + أجل تفضل كيف اساعدك ؟!
+ ؟؟ + هل من الممكن ان تعطي هذه المستندات لآنسه فكتوريا يجب أن أذهب للمدير طلب رؤيتي وهذه مستندات مستعجله يجب أن تذهب لها ؟!
+ ايما + حسنا لا تقلق ضعها هنا وانا سوف اذهب لها واعطيها لڤيكي .
+ ؟؟ + اوه حقا شكرا لك انقذتني يجب أن أذهب الآن .
+ ايما + بالتوفيق.... يبدو ان الجميع يهاب السيد بارك ... اوه يجب أن أذهب لڤيكي .
- عند مكتب ڤيكي -
- مكالمة عبر الهاتف -
+ ڤيكي + أجل تايسو ماذا تريد لدي عمل لاقوم به .
+ تايسو + أريد أن اعلم هل تحدثتي مع تلك الفتاه وماذا اخبرتك ؟
أنت تقرأ
تهور صحفية
General Fictionجومي فتاة تعمل لدى شركة (VJ) وهي من أكبر الشركات لديها مجله خاصه بأخبار KPOP كانت جومي تعمل في قسم الادارة إلى أن انتقلت إلى القسم المفضل لها ماذا سوف يحدث بسبب نشر خبر كاذب ربما .........؟