سلام كيفكم ماراح اكثر كلام اليوم اتمنى تستمتعوا بالبارت وشكرا 😇 .لنبدأ
بسم الله
------------------------------------------------------
- بالفعل يوجد حدث لقاء معجبين لبانقتان وسوف يعقد بعد اسبوعين من الآن وقررت جومي وايما الذهاب دون تفكير بالطبع ☺️ .
- في منزل جومي -
+ جومي + إذا سوف يصادف الحدث يوم جمعة أي انه يوم إجازة لكن سوف اقوم بأخذ احتياطاتي واذهب غدا لمكتب بارك سوجون واخبره انه حتى ولو احترقت الشركة ومابداخلها ان لا يتصل بي مهما حدث لن اقوم بإضاعه هذه الفرصه ابدا .....اوه صحيح لاتصل بڤيكي وارى ماذا تفعل ( كانت طوال الوقت تتحدث مع نفسها وتخطط 😅 ) .
- مكالمة -
+ جومي + مرحبا ڤيكي ( بحماس ) .
+ ڤيكي + ماذا هناك لما كل هذا الحماس هل وبالصدفة رأيتي كيم تايهيونغ الخاص بك ؟!
+ جومي + يااااه اتمنى حدوث ذلك لكن لدي خبر رائع لم اخبرك به سابقا .
+ ڤيكي + ماذا هل يوجد حفل آخر ؟
+ جومي + شيء قريب له وهو ان لدى بانقتان حدث لقاء معجبين بعد اسبوعين وسوف يكون يوم الجمعة لذا قررت أنا وايما الذهاب هل تأتين معنا ؟؟
+ ڤيكي + لا أعتقد تعلمين خلال الأسبوع اذهب للعمل واخي أيضا لذا ربما في نهاية الأسبوع نذهب مع بعضنا في جولة تعلمين لم اراه لمدة سنتان وحقا اشتقت له لذا أنا آسفه لا أستطيع .
+ جومي بحزن + اوه حسنا لا تتأسفي واستمتعي مع اخيكي ويجب في يوم ان أراه ربما اعجب به كما يحدث في الدراما واتزوج أخ صديقتي ( بضحك ) .
+ ڤيكي + اوه حسنا هههههه سوف تعجبين به انه حقا وسيم سوف احرص على لقائكم في أقرب وقت .
+ جومي + يااه لقد كنت امازحك لن اعجب بشخص غير كيم تايهيونغ هل تفهمين ما اقوله .
+ ڤيكي + لا اعتقد ذلك .
+ جومي + في احلامك والان سوف اغلق وداعا .
+ ڤيكي + وداعا .
- انتهت المكالمة -
- في منزل ڤيكي -
+ ڤيكي بغضب + لقد بدأت اكرهها واكره تصرفاتها ولقد اصبح لديها صديقه اخرى ايما ياااااه أنا حقا اكرههم ( بصراخ ) .
أنت تقرأ
تهور صحفية
Ficção Geralجومي فتاة تعمل لدى شركة (VJ) وهي من أكبر الشركات لديها مجله خاصه بأخبار KPOP كانت جومي تعمل في قسم الادارة إلى أن انتقلت إلى القسم المفضل لها ماذا سوف يحدث بسبب نشر خبر كاذب ربما .........؟