هلا كيفكم وحشتوني مره ها متحمسين للبارت ماراح أطول استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇 .
لنبدأ
بسم الله
------------------------------------------------------
+ جومي + ماذا هل ايما تقصد ڤيكي !!!!
- بدأت بالركض الى خارج غرفتها ذاهبه إلى .....طرق ، طرق ، طرق
+ تايهيونغ + ياااه ماذا هناك ( كان شبه نائم ) .
+ جومي + ڤيكي هي تقصد ڤيكي .
( كانت تلتقط انفاسها ) .+ تايهيونغ + جومي ماذا تفعلين الآن انها الساعه الرابعه فجرا ماذا هناك انا لا افهمك ؟؟
+ جومي + ايما ، ايما تقصد برسالتها اسم ڤيكي.
+ تايهيونغ + اوه صحيح VK مثل ڤيكي .... لكن ماذا تريد أن تخبرنا من خلال هذه الرسالة ؟
+ جومي + اوه أنا أيضا لم أفهم ما تقصده منها .
+ تايهيونغ + جومي دعيني اذهب لاستحم حتى استيقظ قليلا ثم آتي الى غرفتك لمناقشه الأمر .
+ جومي + اوه حسنا أنا انتظرك ..... وايضا أنا اعتذر على ايقاظك في مثل هذا الوقت المتأخر. ( بخجل ) .
+ تايهيونغ + اوه ههههه لم يحدث شيء .
- في شركة ( WI ) -
+ تشوي + إذا كيف الاوضاع هل من جديد ؟!
+ تايسو + ليس بعد سيدي لكن كانت هناك فتاة متطفله لذا قمت بما يجب فعله معها والان أستطيع تنفيذ الخطه بنجاح .
+ تشوي + هههههه يعجبني اخلاصك في العمل إذا فعلت ما أريد سوف تكون هناك مكافئة كبيرة جدا لك يا تايسو .
- في شركة ( VJ ) -
+ سوجون + يونجون اطلب من اوه ماذا كان اسمها دائما ما انساه .
+ يونجون + من هي سيدي في أي قسم تعمل سوف احضرها لك ؟!
+ سوجون + تلك صديقه جومي اللطيفه لست اقصد بذلك فكتوريا .
+ يونجون + اوه هههه هل تقصد ايما ؟؟
+ سوجون + اوه أجل ايما اريدها في مكتبي فورا .
+ يونجون + سيدي للأسف هي لم تأتي الى الآن إذا اتت سوف اجعلها تأتي اليك فورا .
+ سوجون + حسنا سوف انتظر في المكتب .
- في الفندق -
أنت تقرأ
تهور صحفية
Ficción Generalجومي فتاة تعمل لدى شركة (VJ) وهي من أكبر الشركات لديها مجله خاصه بأخبار KPOP كانت جومي تعمل في قسم الادارة إلى أن انتقلت إلى القسم المفضل لها ماذا سوف يحدث بسبب نشر خبر كاذب ربما .........؟