تهور صحفية ( البارت 25 )

4 1 0
                                    

هلا كيفكم راح ندخل على طول في البارت استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇.

لنبدأ

بسم الله

------------------------------------------------------

- مكالمة عبر الهاتف -

+ سوجون + مرحبا معك بارك سوجون من يتحدث معي ماذاااااااااا ( بتفاجئ ) ...... هل حقا أنت جومي أين انتي اخبريني حالا ( ببكاء )

+ جومي + أنا أيضا لقد اشتقت لك كثيرا اخي .

+ سوجون + اين انت سوف آتي لأخذك ولا تقلقي لن يعلم احد بذلك أرجوك أنا قلق من بقائك وحيده دون اي مساعده !!!

+ جومي + لا تقلق أنا بخير لكنني لا أستطيع أن اخبرك عن مكان تواجدي الآن فقط امهلني بضعه ايام وسوف اخبرك .

+ سوجون + حسنا سوف انتظرك هذا وعد منك هل تسمعينني ؟؟

+ جومي + هههههه حسنا .... هل يمكنني طلب شيء منك ؟

+ سوجون + بالطبع اطلبي أي شيء اخبريني ماذا تريدين ؟!

+ جومي + أريد تسجيل كاميرا المراقبه للسرقه الأولى هل مازال لديك ؟!

+ سوجون + هل تقصدين ذلك الذي شاهدناه مع بعضنا ...... حسنا سوف ابحث عنه وارسله لك دقائق وسوف يكون لديك ..... لقد وجدته لقد ارسلته لك .

+ جومي + اوه لقد وصل حقا شكرا لك إذا أراك لاحقا وايضا اعتذر عن الاتصال في هذا الوقت المتأخر .

+ سوجون + لا تعتذري لم يحدث شيء فقط انتبهي لنفسك ...... وداعا .

- انتهت المكالمة -

+ سوجون + هذه الفتاه تخطط لفعل شيء ضخم ارجوا فقط ان لا تتهور .

- في اليوم التالي -

- في منزل ڤيكي -

+ تايسو + إذا هل انت ذاهبه للعمل ؟!

+ ڤيكي + مارأيك اذهب لمدينه الألعاب مثلا بالطبع أنا ذاهبه إلى العمل ( بغضب ) .

+ تايسو + ياااه لماذا انت هكذا منذ الصباح اهدئي لم اقول شيء اذهبي الآن فقط أراك في المساء .

+ ڤيكي + حسنا وداعا ( بتملل ) .

- في الفندق -

+ جومي + إذا يبدو انه نفس الشخص إذا وجدناه سوف يذهب الى السجن ويعاقب على افعاله لكن هل هو حقا يسكن في هذا الموقع .....اه لا اعلم لقد تعبت سوف اخذ بعض الراحة واكمل في المساء ..... إذا لنذهب ونرى كيف هو حال تايهيونغ اليوم....

تهور صحفية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن