هلا كيف الاخبار ان شاء الله اني وحشتكم ومتحمسين للبارت استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇.لنبدأ
بسم الله
------------------------------------------------------
+ تايهيونغ + صباح الخير اوه الجميع مجتمع هنا حتى أنت بيدنيم هيونغ .........
- لا رد فقط الجميع ينظر الى تايهيونغ .
+ تايهيونغ بتوتر + ما الذي يحدث هنا هل حصل شيء سيء في غيابي ؟!
+ نامجون + على ما اعتقد أجل حدث شيء سيء جدا .
+ تايهيونغ + ماذا ماهو ؟!
+ بيدنيم + نحن ننتظر الإجابة منك تايهيونغ .
+ تايهيونغ + إجابة ماذا أنا لا اعلم عن شيء اخبروني ماذا يحدث هنا .
+ جيمين + تاي لاتفعل ذلك لقد انتهى الأمر جميعنا نعلم وايضا يبدو ان تقريبا جميع الآرمي يعلمون أيضا لذا هيا اخبرنا ما هذا الذي رأيناه هل هو حقيقي منذ متى وكيف أريد إجابة على جميع هذه الاسئلة .
+ الجميع + اجل نحن أيضا .
+ تايهيونغ بعدم فهم + لكن أنا لا اعلم عن ماذا تتحدثون ؟؟
+ جونغكوك + هيونغ هل انت حقا لا تعلم عن ماذا نتحدث ؟!
+ تايهيونغ + حقا لا اعلم لقد كنت نائم وللتو استيقظت واتيت هنا اخبروني ما الذي يحدث ؟!
+ بيدنيم يتحدث للأعضاء +
يبدو حقا انه لا يعلم ......تايهيونغ اجلس هنا معنا وسوف نخبرك بالأمر .+ تايهيونغ + حسنا .
- لقد اخبروه عن الصورة المنتشرة لكنهم قاموا بالسيطرة قليلا وايضا تايهيونغ رأى الصورة .
+ يونغي + إذا تايهيونغ بعد ان عرفت أريد أن أعرف من هذه الفتاة التي معك بالصورة هل هي تكون حبيبتك ؟! ( كان غاضب قليلا ) .
+ تايهيونغ + لا هيونغ مستحيل أنا لا اعلم من هي ( بصدمه ) .
+ يونغي بغضب + يااه تايهيونغ كيف لا تعلم مع من تلتقط الصور هل جننت هل كنت في غير وعيك وقتها .
+ تايهيونغ بغضب وبكاء + هيونغ هذا حقا كثير كيف تقوم بالتفكير هكذا وانتم جميعكم تعلمون أنني لا أفعل مثل هذه الامور انتم تتهمونني كذبا .
- بعدها خرج من المنزل دون اخذ شيء وايضا بحذاء المنزل و ملابس النوم .
- شكل تاي بس بدون البصل و المقص 😂-
+ جين + يا إلهي ماذا فعلت يونغي لم يكن هناك داعي للغضب .
+ يونغي + هيونغ يقول انه لا يعلم من هي ولا يعلم أيضا عن الصورة إذا كيف نفسر ذلك وايضا يبدو انها حضرت الحدث وتاي وقع لها على الصورة اخبرني كيف يحدث كل هذا دون علمه انه يكذب لانه خائف .
+ جيمين + يونغي هيونغ أنت مخطئ تاي لم يفعلها حتى أنني لم اصدق الخبر والان وبعد ما قاله تاي أنا متأكد من ذلك .
+ يونغي بصوت عال + إذا فسر لي كيف حدث كل هذا ؟؟
+ جيمين + أنا لا اعلم الآن لكن قريبا سوف يكشف الأمر لنا .
+ جيهوب بصوت عال + هذا يكفي توقفوا انظروا ماذا يحدث هنا بسبب امر لا نعلم حتى كيف حدث لقد ذهب تاي ونحن لا نعلم الى أين وليس معه شيء حتى أنه بملابس النوم ونحن هنا نصرخ على بعضنا دون سبب هذا يكفي .
- صمت الجميع لانهم لم يروا جيهوب هكذا من قبل وهو يصرخ .
- عند تايهيونغ -
- في أحد شوارع سيول -
+ تاي ببكاء + ما الذي يحدث أنا حقا متعب حتى ان يونغي هيونغ لا يصدقني هل حقا أنا فقدت عقلي في الفتره الأخيرة حدثت معي أمور غريبة لكنني لا اتذكرها جيدا .
( كان يتحدث مع نفسه ) .- في شركة ( VJ ) -
+ ڤيكي + يااه ايما أين جومي لا اجدها في الشركة ؟!
+ ايما + لا اعلم لم اراها منذ وقت الغذاء يبدو انها عادت للمنزل لان حقيبتها ليست هنا .
+ ڤيكي تحدث نفسها + يبدو انها تأثرت مما حدث معها اليوم .
+ ايما + ماذا هل قلتي شيء ؟!
+ ڤيكي بضحك + لا لم أفعل حسنا سوف اذهب الآن أراك غدا .
- بعد ذهاب ڤيكي -
+ ايما + حقا يبدو انه يوجد شيء ما بڤيكي انها على غير طبيعتها .
- في حديقة بجانب شركة ( VJ ) -
+ تايسو + أنا حقا لدي اخت مهمله منذ ساعة وانا انتظر هنا لقد تجمدت الجو بارد جدا هنا ..... حسنا سوف اعود للمنزل هناك سوف احاسبها لن انتظر اكثر هنا .
- بعد ذهاب تايسو بمده .
+ ڤيكي + أين هو لا اراه سوف اتصل به ....
اوه لقد وجدته ........... اخي العزيز اعتذر عن التأخر انظر ماذا احضرت لك انه مشروبك المفضل ..........
( كانت تركض الى مكان جلوسه وهو يعطيها ظهره عندما وقفت امامه ) .+ ڤيكي + تاي...............
( يتبع ... )
ايش تتوقعوا راح يسير شكلوا تايسو ما سحب عليها وجلس يستنى ما ندري كله راح يبان في البارت الجاي اعطوني رأيكم واشوفكم في البارت الجاي باي 👋🏼 .
أنت تقرأ
تهور صحفية
Ficción Generalجومي فتاة تعمل لدى شركة (VJ) وهي من أكبر الشركات لديها مجله خاصه بأخبار KPOP كانت جومي تعمل في قسم الادارة إلى أن انتقلت إلى القسم المفضل لها ماذا سوف يحدث بسبب نشر خبر كاذب ربما .........؟