اهلا كيفكم ها كيف حماسكم للبارت الاحداث كل مالها تزيد اتمنى تستمتعوا بالقراءة وشكرا 😇.
لنبدأ
بسم الله
------------------------------------------------------
+ ايما بتفاجئ + انها جومي ......
- مكالمه عبر الهاتف -
+ ايما + مرحبا جومي اين انت لماذا انت مختفية لقد أتصلت بك كثيرا لماذا لم تجيبي أنا حقا اكرهك ( ببكاء ) .
+ جومي بتعب + ايما أرجوك أريد مساعدتك ولكن لا تخبري احد سوف أرسل لك العنوان أرجوك فالتأتي دون علم احد .
+ ايما + حسنا أنا اعدك لن اخبر احد فقط ارسلي العنوان يبدو من صوتك أنك متعبة سوف آتي سريعا لا تقلقي .
+ جومي + حسنا وداعا .
- انتهت المكالمة -
+ ايما + هيا لماذا تأخرت في الإرسال .
- بعد دقائق -
+ ايما + اوه لقد ارسلته جيد ليس بعيد .
- في استوديو يونغي -
+ يونغي يتحدث مع نفسه + يتملكني الفضول أريد أن أعرف من التي مع تاي لكن لا اعلم كيف ابحث عنها من يستطيع مساعدتي يا ترى لنرى جيهوب لا سوف يستفزني بأسلوبة إذا نامجون لا حتما هو لا يعلم كيف يجد معلوماتها إذا جين بالطبع لا سوف يخبر الجميع واصبح اضحوكه إذا جونغكوك لا عندما يأتي تاي سوف يخبره أنني كنت ابحث عنه إذا لم يتبقى غير جيمين أجل انه اختيار جيد انه مقرب من تاي ويعلم الكثير عن أمور التحري لذا هو الاختبار الصحيح إذا سوف اتصل به ليأتي .
- عند ايما -
+ ايما تحدث نفسها + ماذا هل حقا جومي في هذا الفندق يبدو انه للاغنياء والمشاهير كيف اتت هنا هل يعقل انها مع كيم تايهيونغ وانا سوف اقابله الان ........ لا لا يمكن جومي لم تفعلها حسنا سوف اذهب وارى لقد ارسلت رقم الغرفة ......
أنت تقرأ
تهور صحفية
Fiction généraleجومي فتاة تعمل لدى شركة (VJ) وهي من أكبر الشركات لديها مجله خاصه بأخبار KPOP كانت جومي تعمل في قسم الادارة إلى أن انتقلت إلى القسم المفضل لها ماذا سوف يحدث بسبب نشر خبر كاذب ربما .........؟