تهور صحفية ( البارت 5 )

12 2 6
                                    


السلام عليكم كيفكم وحشتوني طبعا أكيد بارت جديد و أحداث جديدة استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇 .

لنبدأ

بسم الله

------------------------------------------------------

+ جومي + هل ما اراه حقيقي هل انت حقا كيم تايهيونغ ؟! ( بصدمه ) .

+ تايسو + ياااه اخفضي صوتك ونعم انه أنا لماذا لا تصدقين ؟؟

+ جومي بتوتر + لا أنا اصدق لكني لم أعتقد اني سوف اقابلك الآن وفي هذا الوقت غدا سوف اذهب الى لقاء المعجبين الخاص بكم .

+ تايسو + لقد حصلت صدفه وقابلتني الآن انتي حقا محظوظه .

+ جومي + بالطبع أنا كذلك... اوه صحيح لم اعرفك بنفسي أنا جومي آرمي وايضا صحفية مبتدأه و موظفه في هذه الشركة .
( كانت تشير الى مبنى شركة ( VJ ) ) وانت المفضل لدي يا إلهي أنا حقا سعيدة برؤيتك .

+ تايسو + وانا أيضا سعيد جدا لمصادفه آرمي لطيفة مثلك ( كان يبتسم ابتسامه خبيثه من اسفل قناع الوجه 😈 ) .

+ جومي + إذا هل من الممكن ان التقط صوره معك لا تقلق سوف احتفظ بها لنفسي لن يراها أي مخلوق أرجوك ( كانت تترجاه لأخذ صوره ) .

+ تايسو + اوه مممممم حسنا لكن هناك شرط .

+ جومي + اوه حقا ما هو ؟!

+ تايسو + لن أستطيع إزالة قناع الوجه أنا اعتذر .

+ جومي + حسنا بالطبع لا مانع لدي .

- الصورة التي تم التقاطها -

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- الصورة التي تم التقاطها -

- حاولت اخليها واقعية لانه مهمه مره اتمنى عجبتكم وطبعا استعنت بمساعدات شكرا .

+ تايسو + إذا يجب أن أذهب الآن أراك غدا آنسه جومي .

- بعد ذهابه -

+ جومي + يا إلهي لقد قال آنسه جومي انه يوم سعدك يا جومي ( كانت تقفز من الفرحه ) .

تهور صحفية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن