تهور صحفية ( البارت 31 )

4 1 0
                                    

هلا كيفكم ها متحمسين ندخل في البارت على طول استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇 .

لنبدأ

بسم الله

------------------------------------------------------

- في السيارة -

+ جيمين + سوجون هيونغ هل تعرف الشخص الذي يدعى بتشوي ؟!

+ سوجون + اجل لقد كان أحد اعداء ابي قبل وفاته ويبدو أنه اصبح عدو لي بعد ان اصبحت الشركة لي وهو رئيس شركة ( WI ) لكنني لم اكن اعلم بذلك لو كنت اعلم من قبل لكانت جومي لم تتأذى ياااه أنا حقا احمق .

+ جيمين + هيونغ لا تقول ذلك انه ليس ذنبك لننتظر ونرى ماذا سوف يحدث .

- في منزل ڤيكي -

+ جومي + ماذا ما هذا أنه صوت ايما هل هي هنا ماذا فعلتم بها ( بصراخ ) .

+ تايسو + يااه ڤيكي لنذهب ونسكت تلك الحشرة قبل ان تقوم بفعل شيء .... وانت اصمتي إذا كنتي تريدين أن تبقي حيه .

+ ڤيكي + حسنا ........

- بعد ذهاب ڤيكي و تايسو .

+ جومي بهمس + هل سمعتم كل شيء ؟!

+ يونغي + أجل جومي لقد سمعنا كل شيء ولقد قمت بتسجيله .

+ جومي + حسنا رائع الآن وبسرعه اتصلوا بالشرطة قبل ان يقوموا بفعل شيء لايما أنا لا أستطيع التحرك لقد قاموا بربطي .

+ يونغي + حسنا لا تقلقي سوف نتصل بهم فورا .

+ تايهيونغ + ياااه جومي انتبهي لنفسك .

+ جومي + حسنا يبدو انهم سوف يأتون وداعا .

+ تايسو + اعتذر عن التأخر أين توقفنا لقد نسيت يالي من احمق إذا ڤيكي هل تريدي قول شيء لها قبل أن تذهب إلى السماء ؟!

+ ڤيكي + أجل اريد ان اقول انني اكرهك وانت تستحقين الموت .

طرق ، طرق ، طرق

+ تايسو + من سوف يأتي في هذا الوقت أنت اصمتي لا اريد سماع صوتك سوف ارى من بالباب واعود ( بغضب ) .

- ذهب تايسو وفتح الباب .

+ ؟؟ + مرحبا هل هذا منزل كيم فكتوريا ؟؟

+ تايسو + أجل انه هو من تكون !!

+ ؟؟ + يبدو أنك كيم تايسو نحن الشرطة وقد اتى لنا بلاغ بأنك اختطفت امرأتان وانهم بالداخل .

تهور صحفية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن