تهور صحفية ( البارت 19 )

10 2 6
                                    

هلا كيفكم وحشتوني ها كيف الحماس كيف الاحداث معاكم ابغا رأيكم في التعليقات ودحين اقولكم استمتعوا بالقراءة وشكرا 😇.

لنبدأ

بسم الله

------------------------------------------------------

- في الحديقة -

+ ؟؟ + إذا ماذا تريد أن تعرف سوف اخبرك بما اعرفه وسوف اجيب على جميع اسألتك لأنني حقا خائف من حدوث شيء سيء وقد اندم عليه .

+ ؟؟؟ + حسنا سوجون هيونغ اخبرني بآخر ما حدث بينك وبين جومي ربما نجد قطعه الاحجية المفقودة .

+ سوجون + حسنا سوف اخبرك بما اتذكره .
( اخبره بما يعلم لا شيء يذكر ) .

- في الفندق -

+ تايهيونغ + هل كنتي تنتظرين احد لانه لا يجب أن يعلم أحدهم بمكان تواجدي ؟!

+ جومي + لا تقلق أنا أيضا لا اريد أن يعلم أحد بمكاني انها صديقتي التي رأيتها سابقا كانت سوف تأتي لكنها تأخرت جدا ..... إذا ماذا كنت تريد ؟

+ تايهيونغ + أريد ان تخبريني كيف بدأ الأمر اخبريني بجميع التفاصيل التي تتذكرينها .

+ جومي + هل حقا أنت لا تتذكر ؟؟

+ تايهيونغ + أتذكر ماذا ؟!

+ جومي + عندما تقابلنا قبل الحدث ولقد التقطت صوره معك واخبرتني ان لا اخبر احد .

+ تايهيونغ + ماذا أنا كيف ذلك أنا لم اخرج من المنزل قبل الحدث ابدا لانني كنت متعب !!

+ جومي + مستحيل إذا من هذا الذي معي بالصورة ( ارته الصورة ) .

+ تايهيونغ + أنا حقا لا اعلم كيف حدث ذلك أنا لا اتذكر .

- صوت جرس -

+ جومي + اوه يبدو ان ايما اتت .

- ذهبت جومي لكي تفتح الباب .

+ ايما + مرحبا كيف حالك احزري من قابلت لقد كان بارك جيمين ولقد تحدث معي أعتقد أنني احلم أنا لا اصدق ذلك .

- كانت تتحدث ولم تترك مجال لجومي لتتحدث

+ تايهيونغ + ماذا لقد رأيتي جيمين هيونغ .

+ ايما + اوه مرحبا لم اكن اعلم أنك هنا . ( بتوتر ) .

+ تايهيونغ + هل هو هنا يجب أن أذهب . ( بتوتر ) .

تهور صحفية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن