Part 1:امرأة الشمس

483 75 112
                                    

"بعض النهايات مره كالقهوه ولكنها تجعلك شخصًا متيقظًا منتبهًا"

_محمود درويش _

---------------------------------

ذوقك..ذوقك هو هويتك الخفيه..إنه الكتاب المفتوح لتطلعاتك وثروتك واشراقك..إنها فيسفاء رائعه من المميزات الداخليه ولكنها مميزه فيك بشكل ملحوظ.. مثل بصمات أصابعك..و نظراتك الراضيه عن نفسك في المرآه ستعكس التفرد الذي من المفترض أن تحبه وهو ذوقك الخاص..

ماذا لو كان شخصًا ما ليس محددًا في ذوقه؟ ماذا لو كان شخصًا ذوقه يتغير بسرعة الرمش؟

هل هذا يعني أنه ليس لديهم هويه؟ انهم لا شئ؟..

في الحقيقة أنا أعتقد ان الإنسان موجود ليتغير.. ليس مجبرًا أن يظل بشخصيه إعتياديه واحده طوال حياته..و أحيانًا يكون التغير هو الأنسب كي يستمر.. حتي لو تغير ذوقك للأسوء.. هذا جزء من طباعك كإنسان.. لا تخفيه..

هي كانت متفرده.. ليست كالبشر في تفكيرهم.. كان مظهرها وحده يجعلك تظن أن الرب نسي رفع ملاك من ملائكته اليه.. كان جمالها مختلفًا كذوقها...

القهوه انها لأصحاب الذوق الرفيع كخاصتها..ربما لا يحبها الجميع.. ربما يعتقدها الجميع مره.. وهم نوعًا ما علي صواب.. ولكن لا يستذيقها سوي المتفردون.. سوي من يريدون ان يهربوا من الحياه المره بشئ أقل مراره كالقهوه..القهوه ليست شيئا محبوب كالمطر ولكن هي تفعل كحب الكثير مننا للمطر..

هي كانت تسافر لساعات عديده كي تتذوق أفضل قهوه لكن لم تشعر بالمذاق الذي كانت تريده في البدايه سوي عند مقهي صغير في حي صغير في مدينة بيرشيتا.. حتي أشهر الأماكن في إيطاليا لم تعده كما يفعلون هم..

ولأنها أخيرًا وجدت المكان الذي كانت تريده من البدايه لذا هي تذهب يوميًا الي هناك..الأمر كان صعبًا قليًلا نظرًا للظروف التي تعيش فيها ولكن اعتادت علي الوضع..

هي بطبيعتها ثرثاره لذا من سيوقفها عن الكلام عندما يكون العجوز في المقهي يستمع لها..جديًا من لن يستمع لها إن نظرت فقط بعينيها لك انت ستخضع لا محاله..

والأمر الذي يجعلها لا تتوقف كليًا هو ان اقرب شخص لها يصادف أنه ابنهم..لذا لسانها لن يتوقف أبدًا.. هذا جديًا مستحيل..

واليوم كأيامها العاديه تدخل المقهي بطلة لا يمكن أن يُقال عنها سوي أنها جميلة.. مثاليه.. رائعه..

شعرها الأشقر الداكن منسدل علي ظهرها بتموجاته الطبيعيه.. عينيها الصفراء والتي تبدو مميزه بطريقه جميله.. قلادة الشمس الملتفه حول عنقها بمثاليه.. رائحة الكرز التي انتشرت حولها عقب دخولها.. اليس هذا ملائكيا..

في إنتظاركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن