Part 10 : مهمة المعسكر والشريك

90 37 35
                                    

-ما الجديد معكما؟..

-لايزال لا يراني حين أنظر له خلسه وأنا لا أراه حين يفعل.. لازال هادئ وأنا كذلك..

______________________________________

رجال علي الارض.. شعر أشقر متداخل مع شعر برتقالي هو ما يمكن رؤيته.. الإثنان سريعان.. الإثنان يستخدمان حركات تايكوندو سريعه وعالية الدقه جدًا..

الإثنان يضربان رجال يفوقانهما بنية وضخامه.. والإثنان يجعلونهم يقعون علي الأرض من حركة واحده..

ريا بحكم خبرتها وبحكم أن والدها حرص حرفيًا علي تعليمها جميع أنواع القتال فهي تستطيع هزيمتهم جميعًا في وقت قياسي ودون الخروج بأي خدش كالعاده..

لكن هناك تسائل.. اوريانا كيف تقاتل بتلك الطريقه المثاليه وتستخدم حركات تايكوندو بمثاليه..

رجل قامت ريا بضربه في منطقة حساسه في المعده ليتراجع للخلف وهو يطلق أنين متألم.. ريا لم تكن تضربه ولا تطرحه أرضًا رحمتًا به.. كلا.. بل هي فقط كانت ترسله لاوريانا لتترك الباقي لها بطرحه علي الأرض..

هزموا العديد من الرجال ولكنهم يتزايدون كل دقيقه.. عصابات الشوارع في تطور شديد..

لن يستطيعا الإثنان لوحدهما أن يقضيا عليهم جميعًا .. لذا اذا لجأوا للخطه البديله وهي القضاء علي الزعيم العاهر فسيكون الأمر أسهل وتتوقف العصابه عن القتال..

أشارت لها بعينيها علي العاهر الواقف علي مسافه بعيده منهم وأمائت لها البرتقاله تخبرها أنها فهمت.. هو كان مستند علي الحائط ويضع يديه علي صدره يراقف حركات الجميع بهدوء والفتاه ذات الشعر الأسود كانت واقفه تنظر لهم بعينان خائفه ولكن جسدها كان ثابتًا وكل ما يتحرك في جسدها هو ارتعاشة يدها التي تدل علي خوفها..

نقلت ريا نظرها للعاهر ثم ابتسمت بهدوء وحركت يدها تشير له بيدها وتحرك شفتيها بكلمة ' Hi'..

ولكن سرعان ما تبدلت ملامحها لأخري حاده ونظرة بارده علي وجهها وهي تتجه نحوه تقوم بتسديد ركلة قدم لكل شخص أمامها لكي تقوم اوريانا بتكملة الأمر..

اهتزت عينيه وهو يري اقترابها منه وعدم استطاعة أي شخص من رجاله امساكها..

ترك مكانه سريعًا يجري في الناحيه المعاكسه للشارع الخارجي الي داخل الزقاق الطويل..

وهي تركت اوريانا واتجهت الي الداخل.. لا تدري هل هي فكرة جيده أن تترك اوريانا وحدها أو لا ولكن عليها أن تقضي علي الوغد لتنهي الأمر فقط..

وصلوا الي نهاية الزقاق.. لا طريق لذا توقف الفرنسي ينظر لها..

هي تقف أمامه بابتسامة جميلة وبهدوء تقف وهي تفكر أي أنواع القتال تستخدم معه؟..

أو هل عليها إخراج السكين من حمالة صدرها وضربه به وحسب..

لاحظت كيف أنه كان يتقدم منها بهدوء ولكنها كانت لاتزال هادئه تترك له المجال للتقدم منها حتي تستطيع السيطره علي القتال ..

في إنتظاركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن