Part 7:عرض زواج

143 51 20
                                    

-إن أتيحت لك فرصة إعطائها شئ واحد في الحياة.. ماذا سيكون؟..

-أن تري نفسها عبر عيني.. عندها فقط ستعرف كم هي مميزه.. جدا...

°____________________________________°

اوزاوا ياماتو تحداها.. زعيم الياكوزا.. الشخص الذي تدرب علي يد تاكيشي 11 عام..

وهي بدل من أن ترفض بهدوء كي لا تتعرض لهزيمه ساحقه.. هي الآن تقف أمامه وسط الحلبه وكاغاوا هو الجمهور الوحيد هنا..

تباً..

ستخرج العديد من الشائعات لكن لا يهم..الجميع يعرف أنها تدربت ايضا علي يد تاكيشي لثلاث سنوات..

وكاغاوا فقط ينظر لهم بملل قبل أن يعلن بدأ النزاع.. هو يعرف النهايه لذا يشعر بالملل..

اوزاوا لن يسمح لنفسه بالفوز.. ولن يسمح لنفسه بالخساره أيضا.. كما وبسهوله يمكننا التوقع أنه من المستحيل أن يؤذيها.. لذا لم يكن الأمر ممتعًا..

تكمن المتعه فقط بعدم معرفتك من الفائز او الخاسر لذا تظل منتبها لما يحدث..

الأمر كان حماسي فقط للجميلة.. لأنها لا تعلم شيئًا..

بدلة اوزاوا مقطعه من عدة نواحي.. وتظهر جروحه الحديثه التي سببتها الجميله علي جسده..

سيكون مختلا ان قال انه يحب كيف يتألم الآن وكيف أن جروحه هذه تعجبه..نوعا ما هذا صحيح.. هو مختل بالفعل..

كانت تقف ببنطال أبيض وصدرية بيضاء طويلة..تصل الي بعد منتصف بطنها بقليل.. تظهر ذلك الوشم الذي علي شكل شمس ومكتوب تحتها عباره بلغة هو لا يعرفها.. عارية من عند الكتف عدا خيط رفيع يمسكها.. ملابسها بيضاء كليًا وشعرها الأشقر الداكن متروك بفوضويه علي كتفها وعينيها الصفراء التي انعكست اضاءة المكان عليها تنظر له بحده وقلادة الشمس التي لا تخلعها أبدًا تظهر علي عنقها.. إن حدث لتلك القلاده شئ لن تتردد بقطع رأسه كليًا..
كانت حريصه أن تظهر دوما بمظهر الملاك.. ان تظهر بمظهر يختلف عن النيران داخلها..

النيران التي أشعلوها هم بداخلها.. أشعلوا النيران ويتوقعون ان لا تحرقهم..

ستحرقهم جميعًا..

وعند تفكيرها في الأمر تحتد عينيها أكثر وتظهر غضبها في جرح من أمامها بالكاتانا..لم يهاجم ناحيتها.. كان فقط حريصًا علي صد بعض ضرباتها نحوه وضرب سيفها عدة ضربات...

"ألا تظن أنك سخيف جدًا علي أن تكون زعيم الياكوزا.."

هو لا يحارب.. يصد ضربات.. ويسمح لها بخدشه.. في الحقيقه كانت إصابات لا يطلق عليها خدوش لكنه يفعل..

في إنتظاركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن