Part 11:الشبه العكسي

107 20 34
                                    

في كل امرأه توجد شمس..
إنظرن كم نحن مضيئات...

______________________________________

بين الحقيقة والشك خطوة واحدة.. وبين الحقيقة والزيف عوالم مختلفه.. ولكن السؤال هنا أكانت تستحق كل ذلك حقًا؟..او هل كان يجب ان تكون مثالية لكي تتخطي كل تلك التدميرات؟..

عالم قبيح.. يدمر الجميع.. صغار او كبار.. او نفس الشخص مرتان..

دمرها من هم في هذا العالم في كبرها.. ودمرها آخرون في صغرها..

لكن متي تصل لنهاية كل هذا فقط لتعيش بهدوء.. بحُريه.. خلقنا جميعًا بعشوائيه.. خلقنا لنكون أينما نريد.. ما بأذهاننا نستطيع تنفيذه بدون قيود..

نحن أحرار.. وهي روح حره..

روح حره تدمرت من أشخاص يعيشون الحريه أكثر من اللزوم..

دمروا حياة طفلة وجعلوها في كوابيس دومًا ودمروا علاقة الأب وابنته..ولطالما سيكون ردهم ما المشكلة نحن أحرار..

نقتل من نريد وندمر من نريد.. أحرار بطريقة متعديه للحدود..

آخري دمرت ثقة فتاة في الجميع.. جعلتها تفقد الأمل من كل المقربين حولها.. ولا ندم..

لا شعور بأي ندم لما فعلوا.. لا أحد يشعر بما داخلها ولن يشعر أحد أبدًا.. ولكن علي الرغم من كل التحطيمات.. من كل ما يحدث داخلها هي مستعده للمسامحة..

فقط لتأتيها وتخبرها ان تسامحها وتفعل.. فقط ليقول لها والدها تعالي يا ابنتي.. فقط ليقول يا ابنتي .. تقسم بالسماء ستجري بأسرع ما تملك له.. لايزال قلبها يعطي الفرص..

كل ما حدث معها كان ثقيلًا جدًا.. الأمر كان يتطلب عشرة قلوب لكي تستطيع إحتمال كل تلك الآلام وهي طفله.. ولكنها فعلت الأمر بقلب واحد وابتسامة..

حزنها دائمًا بالغ الخصوصية لذا هي مضطرة علي الضحك والإبتسام..

هي هشة جدًا علي ما يحدث معها.. هشة جدًا لتضحك ولا شئ داخلها يضحك.. هشة جدًا..

لطالما كانت طفلة هشة دمرها العالم.. هي أيضًا قتلت.. هي أيضا سرقت.. هي أيضًا فعلت أشياء سيئة ولكن الأمر لم يكن بإرادتها..

هم من جعلوها هكذا.. هم من دمروها ليجعلوها بلا روح.. هم من كانوا قبيحين في هذا العالم القبيح..

وماذا يوجد في نهاية ذاك القبح.. أيوجد في النهاية ما يستحق تشويه طفولة طفلة بريئة أو كسر خاطر هش أو حتي إطفاء شمعة داخلها؟..

لا يوجد.. لذا ستظل طفلة.. ستظل طفلتنا طفلة حتي تجد كل ما كان ينبغي أن تجده وتحصل عليه عليه منذ البداية.. ستبقي ذاتها البريئة هنا..

طفولتها المسلوبه هنا بداخلها دائمًا وللأبد..

نائمة علي معدتها تأرجح قدمها في الهواء وهي ممسكة مجموعة أوراق عن مهمتها والقوانين الموجودة في المكان.. علي السرير العلوي الموجود في سكن الفتيات الخاص بالمعسكر.. اتفقت هي واوريانا وميركل علي أن يتواجدن في نفس الغرفه..

في إنتظاركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن