- هو سيعود..أنت تستحقين أن يفعل..
-أنا لا أستحق الشخص الذي يعود.. أنا أستحق شخصًا لا يغادر أبدًا..
______________________________________
هذه الأيام متكرره.. صباح اليوم هو نفسه صباح الغد.. لا شئ جديد سوي الحزن الدائم او الحب الدائم..
يحتاج فقط اليوم بداية.. وكل بداية تحتاج إلي نقطه صغيره حتي تحيك البقيه بعد اتحاد النقاط وراء بعضهن بتسلسل بطئ.. بطئ الي تلك الدرجة التي لا نعي الي أي درجة وصل الي هذه النقطه من النهاية..
كل ما بدأ أو سيبدأ فإنه لن يحدث دون حدوث ما قبله من أحداث.. السحاب لا يتكون دون تكثف حبيبات المياه الصغيره التي تتطاير في السماء..
من الصعب تحديد القطرة الأولي التي ابتدت بحياكة السماء بغطاء من السحب الطائفه بها..
فماذا عن مشاعرنا؟..
أليس هناك نقطة أولي قبل كل شعور كبر ونمي بداخلنا؟..
تلك الشقوق المتشققه في جدران أرواحنا من المحال أن تحدث دون حدوث ثغرة صغري محدثة كل هذا التأثير من بعد نشوبها أولا قبل ثانيا..
السعادة التي نشعر بها لها سبب قد سبب شعورنا بها.. والحزن الذي في قلوبنا لن يمسها دون شيئا خاطئًا من حولنا..
ولعل بعض الأشياء لم يكن لها نقطة من الأساس.. فوجودها قد وجد من الفراغ وحسب دون تفسير لحقيقة أو حِس لوجودها..
لمَ الاشئ والحزن يسري في دمائها؟..
لمَ يتدفق في أوردتها كلما رآها منتكسه في وحدتها.. لمَ يتملكها هذا الشعور المقيت كلما تكون وحدها..
كانت تكره وحدتها لأنها تغرق فيها.. تغرق في حزنها.. تغرق في أفكارها حول من حولها..
تفكر دومًا هل من حولها بشر أم هم مجرد آلات تدمير لنفسها؟ ..
تسافر كثيرًا وتأخذ رحلاتها دومًا وقتًا..دومًا بفردها.. دومًا في أفكارها ودومًا مع قلبها المتألم بسبب تلك الذكريات والأفكار.. لطالما إعتادت علي السفر مع آراڤورا.. في الفتره الآخيره لم يكن معها أحد..
بمفردها.. الحياه كانت مصره علي جعلها بمفردها..
الحياة أحيانا قد تقف بيننا وبين ما نريد
أحيانا قد تصفعنا صفعة قوية بعدها لا ندري أين كنا وماذا كنا نفعل.. أحيانا قد تذهب بنا إلى أعلى ثم تسقطنا في الهاوية..أحيانا قد تجبرك أن تعارك لوحدك لتثبت نفسك.. أحيانا تجبرك أن تكون صديقا لأربع جدران فقط،
أحيانا تجعلك الحياة تبكي أو تنتحب كطفل من شددة الألم تحتاج لمن يواسيك ولن تجد..إنها الحياة تعلمك أن تمشي في الظلام دون أن ترافق أحد.. تعلمك أن تسند نفسك بنفسك دون أن تتأكأ بأحد.. أن تضمد جروحك وتمسح دموعك بيديك ..مقابل أن تتعلم أشياء يجب أن تدفع الثمن..
أنت تقرأ
في إنتظارك
Romanceرئيس مجموعة فوريست للأزياء ويعتبر قدوتها في الأزياء رجل بشعر أبيض وعيون سوداء ولكن ماذا لو كان له جزء مظلم كلون عينيه؟.. دون إظهار وجهه؟.. مقنع ربما؟... له جزئان مختلفان كإختلاف لون عينيه عن شعره.. وهي فتاة صنع شعرها من خطوط الشمس وعينيها من نارها...